بالفيديو والصور| كليب “مساء الخير” لحسين جسمي قبل طرحه.. وظهور فريد لعدد كبير من المشاهير في الكليب

تم الانتهاء أخيرًا من تصوير كليب الفنان حسين جسمي الجديد تحت عنوان “مساء الخير”، والذي من المفترض أن يعرض على شاشات التليفزيون خلال الساعات القليلة القادمة، ولقد تعودنا من الفنان حسين الجسمي انتاج أغاني وطنية في حب مصر، إلا أن هذا الكليب فريد من نوعه لمشاركة عدد كبير من الفنانين والمشاهير فيه، وفيما يلي سنعرض لكم صور وتفاصيل وفيديو كليب مساء الخير للفنان حسين الجسمي عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

مشاهير كليب “مساء الخير”

كليب مساء الخير من غناء الفنان حسين الجسمي، واخراج بتول عرفة، وكلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وشارك به عدد كبير من الفنانين، من ضمنهم: هاني رمزي، د. أشرف زكي، رانيا يوسف، روجينا، مجدي كامل، أحمد بدير، دينا فؤاد، نشوى مصطفى، راندا البحيري، ميدو عادل، لقاء سويدان، ميار الغيطي، د. سناء شافع، د. سميرة محسن، إلهام عبد البديع، علاء حسني، مي القاضي، طارق صبري، إيمي سالم، أحمد فريد، أميرة الشريف، هاجر عفيفي، نهير أمين، مصطفي عباس، والإعلامية إيمان رياض، والكابتن عادل مجدي كامل، والطفلة مايا.

أماكن تصوير الكليب

تم تصوير كليب “مساء الخير” في شارع المعز، والكوربة، و6 أكتوبر، والنزهة، وإحدى المدارس والمستشفيات، وذلك تحت يد مدير التصوير صلاح يعقوب، والمنتج الفنى محمد زياد، إلى جانب أعمال المونتاج والالوان وال Vfx محمد جلال، ومن المقرر طرح الكليب في يوم 15 مارس، حيث علق حسين الجسمي على حسابه على الانستجرام، معلقًا:

 

“قريباً.. جديدنا..أغنيه (مساء الخير).. اجتمعنا أنا ونجوم الفن لنعلن عن حبّنا لمصر.. شاركونا أنتم أيضاً هذا الحب عبر حساباتكم المختلفة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد