بالفيديو مخرج مسلسل الاسطورة يهاجم نسرين أمين وياسمين صبري ويفتح عليهم النار بسبب زوجتة

بعد الهجوم العنيف من بطلات مسلسل “الأسطورة” الفنانة “نسرين أمين” و”الفنانة ياسمين صبري” على مخرج مسلسل الاسطورة “محمد سامي” واتهامة بالتقليل من مشاهدهم لصالح زوجتة الفنانة مي عمر وقالوا أنهم لن يعملوا مع المخرج محمد سامي مرة أخري.

قام المخرج محمد سامي بالهجوم عليهم من خلال مكالمة هاتفية أثناء استضافة زوجتة “مي عمر” في برنامج “كلام تاني” الذي يذاع على قناة “دريم” الفضائية حيث قال أن كل الاتهامات الموجهة له من نسرين أمين وياسمين صبري ليست صحيحة.

وأضاف أنة لم يقم بإضافة مشاهد لصالح زوجتة على حسابهم وأكد أنهم كانوا يعلمون بحجم مشاهدهم أثناء توقيع العقد وأزاي أغير في سيناريو المسلسل مستحيل أعمل كدا ووصف الفنانة نسرين أمين أنها دائما تقوم بعمل مشاكل داخل الأستوديو وبسبب انشغالها في أربعة مسلسلات أخرى كانت تقوم بحذف جمل من مشاهدها لكي تذهب مبكرا لتصوير باقي أعمالها.

وبالنسبة للفنانة ياسمين صبري فا أنا كنت مرشح لدورها فتاة اعلانات لبنانية الي أن أحد العاملين معي في شركة الآنتاج قام بترشيح لي ياسمين صبري ووصف المخرج أنه كان يريد فتاة  دورها  19 مشهد فقط وكانت تبفي جميلة ليحبها محمد رمضان لكن المتابعين يكرهوها ولايتعاطفوا معها وهي كانت تعلم ذلك وكل أهتمامتها فقط بماذا يرتدي زميلاتها في العمل وهذا لايصنع نجما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد