بالفيديو.. لأول مرة زيزي مصطفي تتحدث عن سبب اعتراضها على خطوبة منه شلبي وخالد يوسف

ظهرت بالأمس الفنانة زيزي مصطفي ضيفة في برنامج ” بالالوان الطبيعية” والذي تقوم بتقديمه الإعلامية نادية حسني والذي يذاع على قناة دريم الفضائية وقد تحدثت عن المواضيع التي تخص حياتها الخاصة وحياة ابنتها الفنانة ” منه شلبي”.

وقامت الإعلامية نادية حسني بسؤالها عن علاقة ابنتها منه شلبي والمخرج خالد يوسف وكان من المعروف أن الفنانة زيزي مصطفي كانت معارضة لهذه الخطوبة ولكن وقتها لم تتكلم في هذا الموضوع في اي برنامج تلفزيوني.

وقد قالت الفنانة زيزي مصطفي انها كانت قلقة من علاقة ابنتها بخالد يوسف ورفضت بالفعل قرار الخطوبة وهذا يرجع إلى أن خالد يعيش حياته بحرية تامة وتم انتهاء العلاقه بينه وبين ابنتها منة شلبي.

واضافت زيزي أن خالد يوسف ليس له دخل بحادثة السيارة التي تعرضت لها منه شلبي حيث أن الحادث قضاء وقدر وأشارت زيزي أن سبب الحادث هو وجود زيت على الطريق وكانت منه مسرعه على الطريق وهو ما أفقدها توازنها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة زي مصطفي من فنانين الزمن الجميل وقد اعتزلت الفنانة زيزي مصطفي منذ فترة كبيرة ولم تبرر اعتزالها لاي سبب من الأسباب وبعد اعتزالها لم تظهر لفترة طويلة سواء في برامج أو اعمال فنيه ولكنها ظهرت منذ عدة سنوات مع الفنان محمد هنيدي والفنانة لبلبة من خلال فيلم وش اجرام

شاهد الفيديو :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد