بالفيديو.. فنانة مصرية مشهورة تلقى مفاجأة على الكثير من جمهورها وتعترف بأن جدها يهودى وتفتخر بأنه يهودي

كما تحدثنا من قبل أن الوسط الفني دائما ما نسمع فيه بعض الأقاويل التي يتم نفيها والبعض الآخر يتم تأكيدها من خلال الفنان صاحب التصريح المنسوب إليه، ولكن دائما من نجد أن بعض الأخبار التي يتم تداولها على المواقع الفنية المختلفة فضلا عن تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة تحدث الكثير من الضجة وعلامات الاستفهام لدى البعض، وهذا بالفعل ما حدث عندما تدأول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى خبر بأن الفنان المصرية بسمة من أصل يهودى وهذا يرجع إلى كون جدها يوسف درويش يهودى مصرى، ولكن لم تظهر الفنانة المصرية في اى من اللقاءات تنفي أو تأكد من نشر مؤخرا.

مقالات اخرى قد تهمك:

فيديو.. القوة الخارقة تظهر بشكلها الحقيقي في صورة فتاة فعلت مالا يخطر على عقل بشر.. وانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول كل من شاهده

بالفيديو القطط السوداء بين الخرافه والحقيقة المتعلقه بالجن والعفاريت..وهل فعلا تجلب النحس؟

ولكن بعد الكثير من التساؤلات ظهرت الفنانة المصرية تأكد ما تم تداوله مؤخراً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث ظهرت بسمة في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة cbc الفضائية تأكد أن جدها يوسف درويش هو بالفعل يهودى كان يعيش في مصر.

بسمة

وأكدت بسمة أثناء لقائها مع منى الشاذلي أن جدها لم يكن يهودى يحمل الطابع الصهيوني الذي نعرفه جميعا، بل كان يوسف درويش عاشق لمصر وشارك في الكثير من المظاهرات ضد الفكر الصهيوني، وتابعت بسمة قائلة جدي كان يعشق مصر من كل قلبه، وشارك في مظاهرات ضد دولة إسرائيل، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها تعرضت لمشكلات بسبب جذور جدها اليهودي.

وأضافت بسمة خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي انها تفتخر بجدها كونه يهودي حيث شارك في ثورة 1919 مع سعد باشا زغلول عندما كان صغيراً.

https://www.youtube.com/watch?v=1oSzC7Eav0c


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد