بالفيديو| أصالة ترد على المطرب الكبير جورج وسوف بعد أن قام بسبها ووصفها بالفاجرة أمام الملايين

قام المطرب الكبير جورج وسوف، بسب الفنانة أصالة ووصفها بعبارات مغزيه فقد تم ذلك من خلال برنامج «عائشة»، والمذاع عبر فضائية «التاسعة التونسية»، قامت المذيعة بعرض صورة الفنانة أصالة وطلبت رأي الفنان جورج وسوف بها، وكان هناك رد صادم وقال لها مين هى أصالة.

اصالة ترد

أول رد من اصالة على سب جورج وسوف

 ووصفها بالأتي، «أصالة اسم على غير مسمى ولم تأخذ صفة اسمها (فاجرة)، فاكرة نفسها الله خلقها ومش خالق غيرها.. هي الخاسرة»، وقام بإضافة كلام مهين وجارح للمطربة أصالة قائلاً «أصالة خسرت وطنها، مؤكدًا أن الذي يشلح ثيابه يبرد، لأنها نسيت ما صنعه لها حافظ الأسد عندما ساعدها للسفر للخارج حتى تعالج قدمها، ولكنها أهانت بلدها،   هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله أصالة خسرت وطنها، مؤكدًا أن الذي يشلح ثيابه يبرد، لأنها نسيت ما صنعه لها حافظ الأسد عندما ساعدها للسفر للخارج حتى تعالج قدمها، ولكنها أهانت بلدها،   هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله».

رد المطربة أصالة بعد ماشاهدت الحلقة فعلقت على المطرب جورج وسوف قائلة:-

قامت الفنانة أصالة بالرد على جروج وسوف عبر موقع التواص الاجتماعي “تويتر” بعد معايرتها بمرضها ووصفها بالفاجرة «لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولاأقوى على جرحه فقط كان صديقاً لأغلى ماعندي(بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق».

لمشاهدة الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد