بالصور| 7 لقطات لافتة للنظر في حفل زفاف «أحمد سعد وسمية الخشاب».. وبعض التعليقات الساخرة على «فستان الفرح»

منذ فترة وجيزة إنتشر أخبار حول المطرب أحمد سعد والممثلة المصرية سمية الخشاب، بأنهما على علاقة عاطفية، وتراودت الأخبار حيال ذلك، فتارة ما يصدقها الجمهور، وتارة أخرى ينفيها، حتى فاجئا الجمهور يوم الجمعة الماضية بإعلان زواجهما رسمياً، وأقيم الحفل في جو أسري وعائلي، وبحضور عدداً من الفنانين، بجانب الأهل والأقارب والأصدقاء، وعلى رأسهم الممثل “عمرو سعد” شقيق العريس.

1- أغنية سمية الخشاب

قبل موعد الزفاف المفاجئ المذكور، نشر العريس “المطرب أحمد سعد” أغنية بعنوان “أجمل حب” عبر موقع الفيديوهات العالمي “اليوتيوب”، وعلق على هذه الأغنية ببعض الكلمات كانت “إهداء إلى شريكة عمري وحبيبتي سمية”، ولم يكتفي بذلك، بل أحي الفرح بأغنية إهدائها خصيصاً لزوجته بعنوان “سمية”، وبداية كلماتها يقول فيها “عمري الحقيقي لقيته لما لقيت سمية”، وسط فرحة غامرة يتشاركونها مع أحبابهم وأهاليهم.

 

 

2- توقيت حفل الزفاف

حرص أحمد سعد وسمية الخشاب على التكتم الشديد من الإفصاح عن موعد حفل زفافهما، لعل ذلك كان الهدف من جعلها كـ مفاجآة، أو ربما خشية أن يحدث أي شئ، ولكن كان اليوم الذي أقيم فيه حفل الزفاف هو نفسه يوم ميلاد سمية الخشاب الموافق 20 أكتوبر من عام 1966، وبذلك يصبح عمر العروس 51 عاماً.

 

3- فستان سمية الخشاب

إرتدت الفنانة سمية الخشاب في حفل الزفاف فستان العرس والذي لم تمر به مرور الكرام، فقد أثير الجدل حوله، وأقتسمت الأراء في الذوق، فهناك من يري أن الفستان قديم وقد ظهرت به في إحدي المناسبات السابقة وأضافت فقط بعض اللمسات الجديدة عليها حتى يظهر كأنه مختلفاً، في حين أن هناك من رأي أن الفستان كان لائقاً عليها كثيراً ومناسباً لها، بينما رأي أخريين أنها ظهرت بذلك الفستان بقواماً ممتلئاً، وجعلها أكبر عمراً.

وإضافة لذلك الأمر، كان الفستان أيضاً ملئ بالخرز الأزرق، والذي قد جعلها محلاً للسخرية حيال ذلك، وربط الجمهور تصريح سمية بإحدي اللقاءات الصحفية السابقة بأنها تخشي من الحسد، بالخزر المطرز بالفستان، خشية أن يحسدها أحداً.

 

4- تقبيل أصابع سمية

فاجئ “أحمد سعد” الحاضرين بحفل الزفاف بتقبيل أصابع “سمية” الملطخة بالحبر الأزرق عقب وضع بصمتها على “قسيمة” الزواج، وكأنه يعبر عن مشاعره الجياشة وفرحته على طريقته الخاصة.

 

5- الموقف المحرج

أثناء كتابة أوراق عقد القران وسط “المآذون” والحضور، طلبت “سمية” منديلاً حتى تمسح أصابعها من الحبر الأزرق، عقب وضع بصماتها على “قسيمة” الزواج، ولكن المحرج في ذلك أنه لم يستجيب أي شخص من الحضور الملتفين حولها.

https://www.facebook.com/mostafa.nashaat.7/videos/1305062732949533/

 

6- حضور نادية الجندي

على الرغم من أن حفل الزفاف لم يكن متواجد به الكثير من الفنانين والإعلام، لأن العروسان إكتفيا بأن يكون العرس عائلياً، إلا أن الممثلة “نادية الجندي” حرصت على الحضور، وإلتقطت معهم بعض الصور التذكارية، مرتدية فستاناً أسود اللون.

 

7- والدة سمية

قبل موعد الزفاف إنتشرت خبر بأن والدة “سمية الخشاب” ترفض زواج إبنتها من أحمد سعد، وأنها لن تحضر فرحهم إذا تزوجا، وإذ تفاجئ الجمهور بأنها قد حضرت بالفعل وإلتقطت معهم بعض الصور وهما يقبلنها سوياً، ولم يعرفها الكثير من الجمهور، وكان ترتدي إحدي القبعات الحمراء التي جعلتها محلاً للأنظار في الحفل، مما أثار الدهشة لدي الجمهور الذين لم يتعرفوا عليها من قبل، خاصة أنها لا تشبها.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. nooraahmd يقول

    ادى اخرت اﻻصدقاء

  2. nooraahmd يقول

    النصيب غلاب ربنا يتمم عليكى بخير وربنا يصبر قلبك يا ريم ويعوض عليكىﻻنك انتى حبتى شخصلاسف محبكيش

  3. الجنتل مان يقول

    دي شرموطة كبيرة

  4. غير معروف يقول

    الدنيا تهون عشان سميه الخشاب

  5. غير معروف يقول

    الدنيا تهون عشان سميه الخشاب فتاة احﻻمى

  6. غير معروف يقول

    بصراحة أنا صعبانة على ريم بس الدنيا قسمة ونصيب

  7. غير معروف يقول

    بصراحه سميه
    موزه
    يهون امامها كل شيء
    والواد سعد معذور

  8. غير معروف يقول

    بصراحه سميه
    موزه
    يهون امامها كل شيء
    والواد سعد معذور