بالصور| 5 نجوم طلوا بـ New Look جديد لم يظهروا به من قبل

لا يظل الممثل دائمًا في شكل واحد فقط طوال مسيرته الفنية عكس أفلام الخمسينيات وما يوازيها من تلك الأجيال، ولكن لابد له من تغيير شكله على حسب ما يتطلبه الدور، فهنالك بعض الفنانين الذين غيروا من ملامحه وجههم بعض الشئ حتى يلائم دورًا ما، وهناك من إضطر إلى إنقاص الكثير من وزنه بشكل ملحوظ لأن مخرجًا طلب منه ذلك مثل الفنان أحمد زاهر، وفي هذا التقرير سوف نستعرض بعض الفنانين الذين ظهروا لجمهورهم بـ New Look جديد.

 

1. مصطفي شعبان

بشكل جديد لم يعتاد عليه جمهوره من قبل، يظهر الممثل مصطفي شعبان بنيو لوك جديد، حيث يطل بذقن وشارب، ومن المتضح أن هذه الإطلالة من أجل تصوير مشاهد مسلسل الجديد «أيوب» الذي من المفترض أن يشارك به في الماراثون الرمضاني لعام 2018 الجاري، ويذكر أنه قد بدأ تصويره منذ 10 أيام تقريبًا.

 

 

2. محمود الجندي

وظهر الفنان محمود الجندي بـ New Look مختلف في الآونة الأخيرة خلال إحدي حلقات برنامج «مساء Dmc» التي حل فيها ضيفًا، حيث أطال شعر رأسه قليلًا وصففه وكأنه يعاند السن ويعود بسنوات من عمره، وتأتي تلك الإطلالة مع عودته إلى المسرح القومي والذي يقدم على خشبته مسرحية بعنوان «اضحك لما تموت»، ويشاركه في هذا العمل المسرحي الفنان نبيل الحلفاوي.

 

 

3. هيثم أحمد زكي

أما الفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي، قد ظهر بـ لوك مختلف تمامًا عما رأه الجمهور من قبل، حيث ظهر بإطلالة جديدة وهو مفتول العضلات وذقن خفيفة على شكل «دوجلاس»، وإقترب شبهًا بذلك من الفنان محمد رمضان بدوره في مسلسل «الأسطورة»، الذي قد شبهه الجمهور به بعدما رأوا هذه الصورة، وأشار البعض بأن ذلك اللوك الجديد من المحتمل أن يكون لمسلسل «كلبش» الجزء الثاني، الذي هو يشارك في بطولته مع أمير كرارة.

 

 

4. خالد الصاوي

وبشكل جديد لم يعتاد عليه الجمهور أن يراه به، ظهر الفنان خالد الصاوي على أفيش فيلم «إطلعولي بره» الذي يشارك فيه مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، حيث أطل بذقن ثقيلة مصبوغة باللون الذهبي، ويرتدي ملابس توحي بأنه دور مغني راب.

 

 

5. تامر حسني

أما نجم الجيل تامر حسني، فقد ظهر بشكل جديد وهو بدون لحية مكتفي بشارب طويل وثقيل ويرتدي بذلة ضابط شرطة، وهذه الإطلالة ظهرت على أفيش فيلمه الجديد «البدلة» الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي محاكاة مع مشاركته في برنامج إكتشاف المواهب The Voice Kids الموسم الثاني.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد