بالصور| 10 فنانين داخل صالة «الجيم» يستعرضون لياقتهم البدنية والعضلية

دائمًا يحرص المشاهير على أن يكون مظهره الخارجي جذابًا؛ سواء من ناحية إستايل ملابسهم أو من خلال ملامح أجسادهم العضلية والتجميلية، وقد تطرقنا في إحدي التقارير السابقة عن الفنانين الرجال الذين قد أجروا عمليات تجميلية حتى يظهروا بشكل أجمل مما كانوا عليه حسبما يعتقد بعضهم، ولكن الله تعالي خلق الإنسان في أحسن صورة، ولا سيما أن العديد من الوسط الفني يرتبط الجيم بحياتهم إرتباطًا وثيقًا؛ حتى يكونوا دائمًا على مستوي عالي من اللياقة ويزدادوا جاذبية وقومًا رشيقًا، وفي هذا التقرير سوا نستعرض بعض النجوم العرب داخل صالة الجيم خلال أداء التمارين.

 

1- تامر حسني

شق طريقه بصعوبة بالغة حتى تتصدر أغنياته المراكز الأولي في الوطن العربي وتصل شهرته إلى العالمية ليغني مع العديد من المطربين الأجانب ويكونون “دويتو”، فكان لابد من فنان بحجمه أن يكون الجيم من أولوياته، لذا إلتقطت صورة له داخل صالة الجيم أثناء رفعه “دمبل” ويتمرن.

2- سامو زين

إعتقد الكثير من الجمهور بأنه مصري الجنسية، ولكن أسامة محمد زين الأبرص هو سوري الجنسية، وعاش طيلة حياته الأولي الطفولية في دولة الكويت، وإنطلق إلى لندن حتى يُكمل دراسته الجامعية، وهناك إلتفي بإحدي الفتيات الإنجليزيات وتزوج منها، والتي قد مدت له يد العون حتى يستكمل دراسته في “هندسة الصوت”، ورزق منها بمولودة “نغم”، وإُلتقطت له صورة داخل صالة الجيم.

 

3- راغب علامة

لا سيما بعد النجاح الذي حققه في عالم العربي منذ منتصف الثمانينات، لابد له أن يكون رجلًا رياضيًا وذو لياقة عالية، وإُلتقطت إحدي الصور للمطرب اللبناني راغب علامة وهو داخل صالة الجيم.

 

4- خالد سليم

من مواليد 1975، وعاش كثيرًا من حياته في الكويت، وبدأ منذ فترة أن يواظب على التمارين الرياضية بالجيم، ولعل ذلك قد ظهر عليه، خاصة خلال ظهوره في الأونة الأخيرة.

 

5- إيهاب توفيق

لا سيما لمطرب رسم أُولي خطواته الفنية نحو الغناء في أواخر الثمانينات، ورصيد الفني لازال يزداد يومًا تلو الأخر، أن يكون ذو قوام ممشوق ويواظب على الرياضة.

 

6- عمرو مهدي

ليس غريب في شاب مثل عمرو مهدي الذي كان يعمل كمدرب رياضي أن يكون بمثل هذه اللياقة البدنية الرشيقة، ولا شك أنه من أفضل الرجال لياقة في عالم السينما الحالي، بعدما إنتقل من عمله الأول كموديل ليخوض مجال التمثيل.

 

7- أحمد السقا

لعله من بين الفنانين الذي تُحتم عليه أدواره السينمائية الصعبة أن يكون مؤهلًا لها جسمانيًا وعضليًا، فهو من أحد نجوم الأكشن في مصر، لذا كان من الطبيعي أن يتواظب علي  ممارسة الرياضة في الجيم.

 

8- أحمد عز

عندما إُلتقطت إحدي الصور للممثل أحمد عز والتي كان يبدو فيها كبر سنه ووجود بعض الإختلافات على ملامح وجهه، وظن الجميع بأنه قد قام بعملية تجميلية، فبعدها بفترة قام بنشر بعض الصور لها داخل صالة الجيم، وكأنه يريد أن يُصل رسالة إلى الجمهور بأنه لازال شابًا.

 

9- عمرو دياب

على الرغم من كونه تجاوز الخمسين من عمره إلا أنه لازال يحافظ بشكل مستمر على رشاقة جسده، وكأن كلما إزداد الأيام صُغر عمره.

10- شعبان عبد الرحيم

إُلتقطت صورة للمطرب الشعبي “شعبان عبد الرحيم” أثناء تأدية بعض التمارين داخل صالة الجيم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد