بالصور| والدة الفنان حسام داغر وجدته فنانة راحلة مشهورة

الممثل المصري والمخرج حسام الدين مصطفي داغر، يبلغ من العمر الآن سبعة وثلاثون عاماً، ولد بالكويت ثم سافر جاء إلى مصر وتربي وعاش بها، حاصل على بكالوريوس طب في عام 2002 بجامعة القاهرة ثم حصل على ماجيستير في أمراض الدم والمناعة، بدأ العمل بالتمثيل بمسرح كلية تجارة وشارك في عدة مسرحيات جامعية وبدأ الظهور على شاشات التليفزيون في عام 2002 وشارك في العديد من الأعمال مثل: عصابة الدكتور عمر – راجل وست ستات – الجراج – العيادة – كلام في الحب وغيرهم.
نجح في عدة أعمال وحصلت بعدها على شهرة قوية ومعرفة الجمهور به بأعماله السينمائية والتليفزيونيو المختلفة مثل: عايزة أتجوز – أمير البحار خرم إبرة – الكبير أوي – مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة – ابن حلال، وغيرهم الكثير.

جدة الفنان حسام داغر:

يكون الفنان حسام داغر حفيد لفنانة شهيرة راحلة من أشهر فنانات الزمن الجميل بأعمالها الرائعة وهي الفنانة نعيمة وصفي الخشابي، توفيت وهي تبلغ من عمرها ستون عاماً، قدمت العديد من الأعمال بالسينما والتليفزيون والمسرح مثل: رصيف نمرة 5 – الطريق المسدود – زمن العجايب – بين السماء والأرض – مبروك جالك ولد – أم رتيبة – الخطيئة الأولي، وغيرهم الكثير.

والدة الفنان حسام داغر:

حيث نشر الفنان حسام صورة تجمع بينه وبين والدته وهم يؤديان مناسك الحج ونشر تلك الصورة بداخل الطائرة، وكتب معلقاً على تلك الصورة (الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد