بالصور| نجوم طاردتهم شائعة «الزواج السري».. اخرهم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

يحفل الوسط الفني بالكثير من الشائعات حول الفنانين والفنانات، فما إن تدخل في محيط هذا الوسط فلا بد أن تطاردك الشائعات أينما ذهبت، ولعل هذا ما يطلق عليه لعنة الفن، فما هناك أسوء من أن تطلق عليك الشائعات والتي بعضها يمكن أن يكون بلا فائدة، أما الآخر يحدث مشاكل للفنان الذي أطلق عليه الشائعة، ومن الشائعلت ما تكون حقيقة فعلًا لكن أغلبها تكون ادعاءات، ومن بين تلك الشائعات شائعة الزواج، والتي باتت أشهر الشائعات حاليًا، والتي منها من لم تكن فقط مجرد ادعاء مثل زواج المطرب “أحمد سعد” من الفنانة “سمية الخشاب”، وآخر تلك الشائعات هي زواج الفنانة “شيرين عبد الوهاب” من الملحن والفنان “حسام حبيب”، حيث نشر والد الفنان “حسام حبيب” صوره لابنه والفنانة “شيرين” معلقًا:  «ابني وزوجته»؛ إلا أن مصادر قد نفت هذا الخبر مؤكدين أن ما يجمعهما هو عمل جديد فقط، وفيما يلي سنعرض لكم أشهر شائعات الزواج التي طاردت الفنانين، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

أحمد السعدني وريهام حجاج

طاردت شائعة الزواج كلًا من الفنان “أحمد السعدني” والفنانة “ريهام حجاج”، حيث ظهروا مؤخرًا في عدد من الأعمال سويًا، إلى جانب كثرة صورهم معًا على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن الفنانين قد نفوا هذا الخبر، وأكدوا أن ما يجمعهما هو الأعمال الفنية فقط.

أبو هشيمة ومي عز الدين

طاردت إشاعة الزواج السري رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة”، والفنانة “مي عز الدين”، وهذا ما تم نفيه تمامًا من قِبل الطرفين.

دينا فؤاد وأحمد حسن

كما طاردت شائعة الزواج السري كلًا من الفنانة “دينا فؤاد”، ولاعب كرة القدم الشهير “أحمد حسن”، إلا أن الطرفين لم يخرجا ليأكدا أو ينفوا هذا الخبر، حتى خرجت الفنانة “دينا فؤاد” عن صمتها، وردت على تلك الشائعة قائلة:

«حياتي الخاصة ملك لي بمفردي»

نيرمين الففي وفاروق الفيشاوي

طاردت شائعة الزواج السري كلًا من الفنانة “نيرمين الفقي”، والفنان “فاروق الفيشاوي”، وذلك نسبة إلى كثرة صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي حتى ظن الكثيرين أن تجمعهما علاقة عاطفية، إلا أن الطرفين نفوا ذلك تمامًا.

إليسا ووديع النجار

طاردت شائعة الزواج السري كلًا من المطربة “إليسا”، والمصور “وديع النجار”، وذلك لكثرة صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن إليسا علقت على هذا الخبر خلال استضافتها في برنامج «ميكس ميوزك» مع الفنان “خالد سليم”، بأن علاقتها بوديع النجار علاقة صداقة منذ 20 سنة.

ريم البارودي ونجل طلعت زكريا

بعد زواج الفنا “أحمد سعد” بالفنانة “سمية الخساب”، والتي بدأت كشائعة أطلقتها الفنانة “ريم البارودي” وتم تأكيدها فيما بعد، بدات الشائعات تطارد الفنانة “ريم البارودي” بزواجها من رجل عربي ثري، إلا أنها سرعان ما نفت هذا الخبر، لتستمر شائعة الزواج تلاحقها ولكن هذة المرة بنجل الفنان طلعت زكريا، حيث تم تدأول صور عاطفية لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنها بررت ذلك أن الصور تعود لعمل فني يجمعهما سويًا وهو فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» مع والده.

منة شلبي وماندو العدل

طاردت شائعة الزواج السري كلًا من المطربة “منة شلبي”، والمخرج “ماندو العدل”، إلا أن الفنانة “منة سلبى” أصرت على عدم التعليق على تلك الشائعة والتركيز في أعمالها الفنية.

نادية الجندي

طاردت شائعة الزواج السري الفنانة “نادية الجندي”، وذلك في مايو الماضي والذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، لترد الفنانة “نادية الجندي” نافية الخبر، ومؤكده أن الزواج ليس عيبًا أو حرام ولكنها لم تتزوج.

منة فضالي

كما طاردت شائعة الزواج السري الفنانة “منة فضالي” من منتج سيمائي، مؤكدة أن الخبر ليس صحيحًا، كما أن مثل هذة الشائعات تعرضها لمشاكل كبيرة مع أسرتها وجمهورها.

كاظم الساهر

ظهر الفنان “كاظم الساهر: بصحبة فتاة أدعي أنها حبيبته خلال كواليس برنامج “ذا فويس كيدز”، والتي سبق وأن تحدث عنها منذ سنتين خلال لقاءه في برنامج «المتاهة»، حيث قال أنه مترددًا حول الزواج بها، لتنطلق شائعة الزواج بها مؤخرًا.

زينة

ترددت شائعة الزواج السري الفنانة “زينة”، وذلك عقب حصولها على حكم الخلع من الفنان “أحمد عز”، فانطلقت عليها شائعة الزواج من أحد رجال الأعمال، إلا أنها نفت ذلك مؤكده أنها تهتم حاليًا برعاية طفليها التوأم.

نجوى كرم

نفت الفنانة “نجوى كرم” ما تم تداوله في عام 2017 عن خبر زواجها من رجل أعمال لبناني يدعى فيليب زيادة، إلا أنها خلال استضافتها في برنامج «مجموعة إنسان» صرحت بأنها تعيش قصة حب مع رجل يبلغ من العمر 41 عامًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد