بالصور| نجوم خذلتهم الشهرة ولكن أحببهم الجمهور

في المعتاد في عالم الفن أن هناك بعض النجوم الذين لهم القدرة العائلة على التأثير على الجمهور بأدوار معينة والتي من خلال تلك الأدوار يشتهرون بها ولكن هناك بعض النجوم على الرغم من صغر حجم الأدوار التي يقدموها ولكنهم أثروا في الجمهور وما زال الناس تتذكرهم ونحن سوف نتعرف بالتفصيل على النجوم التي كانت لهم أدوار صغيرة أو كومبارس ولكنها أثرت في الجمهور.

1.حسين أبو حجاج

فقد تمكن من أداء أدوار مميزة حيث كان يظهر في تلك الأدوار بالشخص ذو الوجه النحيف، ومن أشهر تلك الأدوار هو في فيلم ” صعيدي في الجامعة الأمريكية” وكذلك في فيلم “غبي منه فيه ” كما كان له له ظهور مميز في فيلم ” زكي شان ” وكذلك ظهر في مسلسل ” الكبير أوي ” وهو قد أثر في الجمهور بتلك الأدوار الصغيرة على الرغم من أنه لم ينال الشهرة الكافية.

2.عائشة الكيلاني

وهي فينانة مصرية ولقد اشتهرت بادائها للأدوار الكوميدية، حيث كانت دائمة الظهور بالفتاة ذات الوجه القبيح كما أنها تميزت بخفة دمها، كما أنها تمكنت من التمثيل في الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة من اشهر تلك الأفلام هي فيلم ” الشيطانة التي أحبتني” وكذلك فيلم ” سيداتي أنساتي” وكذلك ظهرت في فيلم ” الإرهاب والكباب” كما كان لها دور مميز خلال مشاركتها في فوازير ” ألف ليلة وليلة” وشاركت في الأعمال الدرامية منها مسلسل ” آرابيسك، العطار والسبع بنات، رأفت الهجان “.

 

3.فايره عبد الجواد

وهي من أشهر الكومبارسات حيث أنها تمكنت وبجدارة على أداء أدوار مميزة منها البلطجية، السجينة وكذلك السجانة وكذلك فقد ساعدتها على ذلك ملامح وجهها حيث كانت تظهر وهي تتشاجر مع أبطال الأعمال الفنية المشاركة فيها ومن أشهر تلك الأعمال هي ” هنا القاهرة، أي أي” وكذلك لها دور ومميز في مسلسل ” بكيزة وزغلول”.

4.صفا الجميل

كما اشتهر في السينما باسم نوفل فقد اشتهر بطيبة قلبه وخفة دمه فتمكن من أن ينال حب زملاؤه وكذلك حب الجمهور، فقد ظهر في العديد من الأعمال الفنية، وكان يظهر بأداء أدوار الغباء ولكنه في الحقيقة شديد الذكاء، ومن أشهر الأعمال الفنية التي شارك فيها هي ” دموع الحب، جوهرة، أسير العيون، شيءمن لا شئ” وغيرها من الأفلام.

5.ماري باي باي

اشتهرت الفنانة بهيجة محمد على وهو كان اسمها الحقيقي ولكنها اشتهرت في الوسط الفني باسم ماري باي باي حيث اشتهرت بالمرأة ذات الوجه القبيح والتي يبتعد عنها الرجال ومن اشهر الأفلام لاتي شاركت فيها هي ” كيلو 99، عاشور قلب الأسد، الراية حمرا”.

6.نصر سيف

وهو اشتهر بأداء أدوار الشر في السينما وساعده أكثر ملامح وجهه، ومن اشهر الأعمال التي شارك فيها هي ” 30 يوم في السجن، عصابة حمادة وتوتو، والغول” كما شارك في مسرحية ” شاهد ما شافش حاجة”.

 

7.نبوية السيد

حيث ظهرت في أدوار الكومبارس من أشهر الأدوار لها حيث ظهرت في دور المرأة المخيفة من خلال فيلم ” اسماعيلة رايح جاي” وكان مع الفنان محمد فؤاد، والفنان محمد هنيدي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد