بالصور| نجوم تعرضوا لأزمات صحية وحوادث خطيرة في عام 2017

الفنانين مثلهم مثل سائر البشر يتعرضون في حياتهم للعديد من الأحداث المختلفة في حياتهم ما بين فرح وسعادة وما بين مرض وعدة ابتلاءات مختلفة ولكن منهم الذي له القدرة على التصدي لتلك الأزمات ومنهم صاحب الحظ السعيد والذي ينجو من حوادث مروعة ويكتب له الله سبحانه وتعإلى حياة جديدة وفي نهاية عام 2017 سنتعرف بالتفصيل على أهم الحوادث وللازمات الصحية  التي تعرض لها الفنانين.

1. منة فضالي

وهي فنانة مصرية لها الكثير من الأعمال الفنية ولكن فوجئ الجميع بدخولها لإجراء عملية جراحية، فقد أصيبت في أثناء نومها إلى نزيف في الرحم من أثر عملية قد أجرتها قبل فترة سابقة، كما أنها طلبت العفو والسماح من الجميع في حالة عدم خروجها بالسلامة من تلك العملية، ولكنها نجت وخرجت بالسلامة حيث استطاعوا الأطباء من إيقاف هذا النزيف على الفور، وهي في الوقت الحالي في فترة النقاهة والعلاج.

2. هند بوشمر

وهي إعلامية مغربية، وكانت لديها عدة شكوك بأنها مريضة سرطان وقامت بإجراء عملية جراحية ولكن اتضح بعدم إصابتها بهذا المرض وطمأنت الجميع بأنها على خير وأحسن حال.

3. حنان مطاوع

وهي فنان مصرية لها العديد من الأعمال الفنية والأدوار المميزة لها، ولمنها تعرضت إلى حادث سير خطير جداً حيث تحطمت سيارتها أسفل سيارة نقل كبير كانت تسير باتجاه معاكس لها، ولكنها نجت منه على خير وسلامة.

 

4. فراس سعيد

وهو نجم من اصل سوري ولكنه مقيم في مصر، وهو قد تعرض إلى حادث سير مروع على الطريق السريع في القاهرة بسبب كثرة الشبورة في الجو وقتها وكان أن يقضي على حياته ولكن نجو بفضل الله.

5. ملحم زين

فقد تعرض الفنان القدير ملحم زين إلى حادث سير خطير ولكنه نجا منها وخرج بكسر في ذراعه وذلك بعد تحطيم سيارته نتيجة اصطدامها مع شاحنة كبيرة على طريق جبلي.

6. مصطفي الأغا

وهو الإعلامي الشهير فقد خضع إلى عملية لكي يستأصل ورم في الكلية ولكنه تعافي واستعاد نشاطه وعمله مرة ثانية.

7. لطفي لبيب

فقد خضع الفنان الكبير لطفي لبيب إلى إجراء عملية خطيرة بعد أن أصيب في شرايين المخ، ونجحت العملية دون أن تترك أي مضاعفات له.

8.  نبيل شعيل

وهو الفنان الكويتي دخل لإجراء عملية جراحية، وهي تركيب مفصل صناعي بسبب الألم الذي يعاني منه ما بين الظهر والركبة  ولكن تمت إجراء تلك العملية بنجاح.

 

9. غدير الفهد

وهي ممثلة من أصل كويتي حيث أنها تعالج بالعلاج الكيماوي نتيجة إصابتها بسرطان الثدي ولمنها تصدت لهذا المرض واحتفلت بزفافها.

10 ميريام فارس

وهي فنانة من اصل لبناني وقد أصيبت بكسر في القدم مما اضطرت إلى إلغاء حفلاتها لفترة شهرين حتى تم معافاتها.

11. ميار الببلاوي

وهي إعلامية شهيرة وقد تعرضت إلى حادث سير خطير وبلكنها لم تصب بأي أذى.

12. إلهام الفضالة

فقد تعرضت إلى حادث سير مروع نتج عنه بعض الكدمات لها وخرجت بسلامة من ذلك الحادث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد