بالصور| نجل الفنان سعد الصغير يثير الجدل بوسامته ولأول مرة يتحدث عن سبب زواج والده من الراقصة شمس

الفنان سعد الصغير، النجم الشعبي والراقص والممثل والذي يعطي الغناء، والتمثيل روح المرح لخفة ظله وتلقائيته، رغم شكل سعد الصغير الذي لا يظهر عليه السن أبداً الا أنه لديه شاب أطول منه، ويتميز بوسامته وشكله جذاب بخلاف والده سعد.

نجل سعد الصغير محمود

نجل سعد الصغير الأكبر محمود سعد، يتحدث لأول مرة عن زواج والده من الراقصة شمس الذي سبب ضجة إعلامية كبيرة، ورغم ظهور والده المتكرر مع الراقصة شمس الا أنه كان ينفي تماماً زواجه منه، ويقول أنه يعزها كثيراً ويقف بجانبها حتى تحصل على الشهرة فقط.

تحدث نجله محمود عن زواج والده من الراقصة شمس، وقال أن سبب زواج والده منها هو السحر وقد أكد على ذلك قائلاً من خلال برنامج “عرب وود” ” والدي تزوج من الراقصة شمس عرفياً، بعدما تعرض لسحر في المغرب”.

وأضاف: “هو كان عنده حفلة في المغرب وشرب عصير برتقال بعدها تغيّر حاله وأصبح يعاني بعدها من أزمة صحية خطيرة، ولم يكن في حالته الطبيعية”.

وقد حدث خلاف كبير بين الراقصة شمس وسعد، بعد نشرها لفيديوهات لهم تؤكد زواجهم، والخلاف وصل بينهم للمحاكم والمحاضر، مما جعل سعد الصغير يرجع نادماً لزوجته الأولى، وأم أولاده ورفيقة كفاحه، وأكد لها أن سبب مافعله هو سحر أسود من الراقصة شمس.

ولذلك يقول نجله لقد سامحته والدتي وتغاضت عن ماحدث، بعد ماتأكدت بالفعل أن سبب علاقة سعد الصغير بالراقصة هو السحر، وقال نجله لقد سامحته رغم السخرية والإهانات التي تعرضنا لها، بسبب زواجه من هذه الراقصة المغمورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد