تسريبات جديدة تكشف سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy F23 5G الرائع

كشفت تسريبات جديدة عن سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy F23 5G، المقرر إطلاقه من شركة سامسونج الكورية الجنوبية عملاق تصنيع الهواتف الذكية خلال الساعات القادمة في الهند، وبعدها تقوم الشركة بإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية مع منتصف أو آخر شهر مارس الجاري 2022، وسط منافسة قوية بين العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم.

هاتف سامسونج Galaxy F23 5G

هاتف سامسونج Galaxy F23 5G

هاتف سامسونج Galaxy F23 5G

من جانبه أشار موقع “Gizmochina” أن هاتف سامسونج الجديد سوف يأتي بشاشة كبيرة بـقياس 6.63 بوصة، ودقة x1،600 700، مع جودة + HD، وتأتي الشاشة من نوع AMOLED Infinity-U، ويبلغ معدل التحديث نحو 120 هرتز في الثانية، كما يتميز إصدار سامسونج الجديد بمستشعر للبصمة تحت الشاشة وهو مثبت على جانب الهاتف.

مواصفات سامسونج Galaxy F23 5G

الكاميرا كاميرا خلفية ثلاثية

  • كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل
  • كاميرا عريضة 8 ميجابكسل
  • كاميرا بمستشعر عمق 2 ميجابكسل

كاميرا أمامية لتصوير صور السلفي بدقة 13 ميجا بيكسل

حماية الشاشة Gorilla Glass 5

تحاول شركة سامسونج خلال هذه الفترة إصدار العديد من الهواتف الحديثة، بمميزات وأسعار مختلفة من أجل جذب العديد من المستخدمين والعملاء للشركة في ظل منافسة شرسة مع العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، في محاولة جادة لتحقيق أرباح مالية كبيرة.

البطارية  كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة
المعالج  من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وهو من نوع Snapdragon 750G

يدعم هاتف سامسونج Galaxy F23 5G تقنية الجيل الخامس للاتصالات فايف جي، كما حرصت شركة سامسونج على طرحه بذاكرة عشوائية 6،4 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين تبدأ من 128 جيجا بايت.

الذاكرة
  •  ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت رام
  • ذاكرة تخزين تبدأ من 128 جيجا بايت
نظام التشغيل أندرويد 12

هاتف سامسونج Galaxy F23 5G

سعر الهاتف

بحسب التسريبات الجديدة يبدأ سعر الهاتف الجديد لشركة سامسونج بحوالي 195 دولار أمريكي، وهو ما يعادل بالمصري نحو ثلاثة آلاف جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد