بالصور| «محمد نوفل» ينطلق بدراجته من “ميدان التحرير” في طريقه إلى روسيا لمتابعة مصر في كأس العالم.. ويكشف عن سر جديد في رحلته

في أولى مفاجآت المصريين، استعدادًا لانطلاف فعاليات كأس العالم بروسيا، الصيف المقبل، كنوع من أنواع المؤزارة لمنتخبهم الذي يشارك في المونديال بعد غياب دام 28 عامًا، فضلاً عن يريد تحطيم الأرقام القياسية ودخول موسوعة جينس، بدأ المغامر المصري “محمد نوفل”، صاحب الـ24 ربيعًا، في رحلة قطع 5 آلاف كيلومتر في طريقه إلى العاصمة الروسية موسكو، لمتابعة وتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.
وخلال الرحلة التي من المتوقع أن تستمر لـ 65 يومًا، بد “نوفل”، مغامرته من ميدان التحرير بوسط القاهرة، وودع من خلاله والدته، ليبدأ بعدها رحلته إلى روسيا عبر الأردن وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا وأوكرانيا، ولكنه ونظرًا للأوذاع الأمنية الملتهبة، فإنه سيسافر جوًا فوق سوريا والعراق.

ماذا أخذ نوفل معه خلال رحلته؟

وأخذ نوفل معه على دراجته قطع غيار وهاتف محمول وبطاريات ومعدات تخييم، إضافة إلى خيمته، فضلاً على أنه سيقيم في بعض الفنادق التي يجدها في طريقه، ولا مانع لديه من المبيت عند أي من الأسر والعائلات في طريقه لمدة ليلة واحدة في حالة موافقتهم على ذلك، وذلك حسبما نقتل وكالة الآنباء وريترز خلال حديث معه.

وأشار نوفل، إلى أن الفكرة ليست في الذهاب لمشاهدة المونديال فقط، إلا وكانت الطائرة أفضل، إلا أنه يريد استكشاف كل ما هو جديد، لأنه يجد متعة كبيرة في اكتشاف الجديد وإظهاره للناس، وتحقيق الأرقام القياسية في ذات الوقت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد