بالصور عقد قران نجم “مسرح مصر” مصطفي خاطر

احتفال مصطفي خاطر  بعقد قرانه  على خطيبته روان  هلال وهى من خارج الوسط الفني، وشهد على عقد القران الفنان الكبير والأب الروحي لفرقة مسرح مصر “اشرف عبد الباقي” ولقد حضر حفل عقد القران لفيف من الأهل والأصدقاء، وتم توثيق عقد القران بالكثير من الصور، التي وف يتم عرضها عليكم في البوم خاص.

بالصور عقد قران نجم "مسرح مصر" مصطفى خاطر

بالصور عقد قران نجم "مسرح مصر" مصطفي خاطر

تغيب الكثير من أعضاء مسرح مسرح عن عقد قران زميلهم المحبوب مصطفي خاطر ويرجع السبب إلى ارتباطهم بعمل بروفات  المسرحية الجديدة والمقرر أن يتم حفل زفاف مصطفي خاطر الشهر القادم وسوف نوافيكم بجميع الصور إن شاء الله.

صور عقد قران مصطفي خاطر  على روان هلال

مصطفي خاطر ومسرح مصر

نبذة صغيرة عن الفنان الكوميدي مصطفي خاطر فهو من مواليد 1985 وتخرج من كلية الآداب  جامعة عين شمس، وأتناء دراسته بالمرحلة الجامعية قدم على إخراج بعض المسرحيات على مسرح الجامعة، وقام بالأداء فيها نظرا لموهبته اشتراك مع فرقة رموز المسرحية واخرج لها مسرحية (حال الدنيا)، وتوالت الأعمال المسرحية التي قدمها من خلال مسرح مصر، والفكرة التي تبناها الفنان اشرف عبد الباقي.

اشهر أدوار الفنان مصطفي خاطر

شكشك شو وهو البرنامج الأول للفنان مصطفي خاطر ومن المسلسلات، قلوب 2014، دلع، بنات 2015، لهفة 2015 (ضيف شرف)، نيللي وشريهان 2016، راجل وست ستات(6) 2010 (ضيف شرف)، هربانه منها 2017، ومن الأفلام قد العديد منها خلال السنوات القريبة واشهرها جحيم في الهند.

نجوم مصرية تهنئي مصطفي خاطر وتتمنى له زواجا سعيدا وذرية طيبة، ودوام الصحة والعافية، ومزيدا من النجاح والتقدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد