بالصور | عائلة الممثلة ” شهيرة ” وشقيقتها الإعلامية المعتزلة وابنتها الممثلة

الممثلة المصرية ” شهيرة ” تبلغ من العمر 67 عاماً، اسمها الحقيقي عند الولادة (عائشة محمد أحمد حمدي )، لقبت في فترة السبعينات على شاشات التليفزيون ب (شقراء السبعينات )، تخرجت من (المعهد العالي للفنون المسرحية )، حيث قامت بتأسيس شركة إنتاج سينمائي وقامت بالتمثيل في هذه الأفلام التي تقوم بإنتاجها.

قامت بالاعتزال من العمل الفني في عام 1992 ولكنها عادت مرة أخرى بعد أربع سنوات من اعتزالها وقامت بتقديم برنامج ديني كان يذاع على قناة أقرأ الدينية.

قامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام مثل (الكهف – عصر الحب – شقة في وسط البلد – نواعم – عودة الهارب – كائن اسمه المرأة – الحب بين قوسين – خبطة العمر – رحلة الشقاء والحب) وغيرهم الكثير من الأعمال الفنية التي قدمتها.

زوج الفنانة ” شهيرة ” وابنها الفنان وزوجته وشقيقتها الإعلامية المعتزلة  :

حيث في عام 1969 قامت الفنانة شهيرة بالالتقاء مع الفنان محمود ياسين في أول عمل سينمائي لها وتم خطبتهم لمدة 9 أشهر وكان الزفاف في عام 1970 وقاموا بإنجاب (عمرو – رانيا) وتزوج ابنهما عمرو محمود ياسين من إعلامية مصرية ” آيات أباظة ” وتزوجت ابنتيهما رانيا محمود ياسين من ممثل أيضاً مصري ” محمد رياض “.

حيث جاء زواج الممثل الشاب عمرو محمود ياسين بعد قصة حب مع الإعلامية آيات أباظة وكانوا يدرسون سوياً في الصف الثانوي.

و تكون شقيقة الممثلة شهيرة هي الإعلامية التي ظلت في هذا العمل 19 عاماً وهي المذيعة ” نانو حمدي ”

و تكون ابنتها الممثلة الشابة ” منة بدر تيسير ” حيث قامت بالاشتراك في العديد من الأعمال الفنية مثل (سلسال الدم – حظك نار – أم الصابرين ).

رأي الممثلة ” شهيرة ” في ارتدائها للحجاب :

حيث قامت الفنانة بالرد على فكرة خلعها للحجاب بأنها قالت (بأن الله أعطاها رخصة لتخفيف الحجاب، وبأن السيدات التي كبرت في السن ولا يثرن فتنة للرجال من حقهم بأن يقوموا بتخفيف الحجاب )، وتقول بأن هذا لا يقصد به الفتنة بل المقصد منه التخفيف من الحجاب بتناسب السن وأضافت بأنها لا تجرؤ على خلع الحجاب وبأنها تظهر دائماً محتشمة ب إيشارب أو قبعة تغطي شعرها.

و ظهرت الفنانة شهيرة بعد فترة من ابتعادها تماماً عن الأضواء في عرض خاص بفيلم (يوم للستات) للفنانة إلهام شاهين وكانت المفاجأة بظهور الممثلة شهيرة وظهرت علامات التقدم بالعمر على وجهها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد