بالصور| سخرية طليقة الإعلامي “توفيق عكاشة” الإعلامية “رضا الكرداوي” من زواجه

توفيق عكاشة، الإعلامي الشهير توفيق عكاشة يبلغ من العمر 51 عاماً، يكون رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين ومن مؤسسي حزب مصر القومي بعد ثورة 25 يناير، وأعلن خوضه بالانتخابات الرئاسية ولكنه تراجع عن موقفه وقام بترشيح نفسه إلى مجلس الشعب مترأساً حزب مصر القومي، ولكنه لم يفز بمقعده في البرلمان.

الإعلامي توفيق عكاشة

سخرية طليقة الإعلامي “توفيق عكاشة” من زواجه:

حيث نشرت الإعلامية “رضا الكرداوي” التي تكون طليقة الإعلامي الدكتور “توفيق عكاشة”، بعض الصور من حفل الحناء للدكتور توفيق على الإعلامية “حياة الدرديري”، وقامت بالسخرية على تلك الصور وسخرت من والد حياة الدرديري، ملعقة على تلك الصور قائلة (والد العروس يستقبل المعازيم والزوار، ملحوظة: الوالد اللي على اليمين).

والد حياة الدرديري

 

كما أضافت أيضاً بالسخرية منه قائلة (من المؤسف بعد ما باظ موضوع إقامة حفل الزفاف، قام الأخ عكاشة بالاحتفال بزفافه مع أهالي محافظة البحيرة بحارة قرقر قرية بدر حلاوة، في صيوان مهيب، حضره العديد من كبار شخصيات ميت بدر حلاوة).

الإعلامي توفيق عكاشة

كما يذكر بأن الإعلامي الدكتور “توفيق عكاشة” سبق له بأن تزوج مرتين، كانت زوجته الأولي من السيدة “إيمان حسني”، كانت تعمل موظفة بديوان عام بالتربية والتعليم، بينما زوجته الثانية كانت من الإعلامية “رضا الكرداوي” وأنجب منها ولد.

الإعلامية “رضا الكرداوي” طليقة توفيق عكاشة
حفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

واحتفل مؤخراً الإعلامي بزواجه الثالث من الإعلامية “حياة الدرديري” بحفل زفاف أُقيم على مركب نيلية، في مساء يوم الإثنين الموافق 2 من شهر يوليو، وحضره أكثر من ستون مدعو لتلك الحفل من أقارب العروسين وأصدقائهما، وقاموا بالتقاط العديد من الصور بحفل الزفاف مع العروسين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نفسي اعرف ليه كل حكاويكم الكاذبة و الملفقة .. في السعودية؟؟
    لعنة الله عليكم يا نصابين .. كل القصص كذب في كذب عشان تنصبوا على خلق الله بشركاتكم الوهمية…
    و السعودية و ابناءها و شعبها بريئين من اكاذيبكم و حقدكم

  2. السيد السنوسي يقول

    الست التي لم تستطيع الحفاظ علي زوجها للأسف ما تستهلهوش وتستاهل اللي يجرالها

  3. طارق يقول

    فاشلة وحقودة.

    على فكرة … لا يوجد رجل في الدنيا كلها يطلق زوجته بدون سبب.