بالصور| زوج الفنانة الكوميدية “لقاء الخميسي” حارس المرمي

الممثلة المصرية الكوميدية “لقاء عبد الملك الخميسي” تبلغ من العمر الآن 39 عاماً، تخرجت من كلية التجارة ثم درست بمعهد الفنون المسرحي بجامعة 6 أكتوبر، بدأت حياتها أثناء ظهورها على شاشات التليفزيون من خلال مشاركتها بمجال الإعلانات ثم بدأت العمل بالمسرح من خلال أولي أعمالها المسرحية مثل (تحب تشوف مأساة) الذي تميزت ولمعت به ثم عملت بعد ذلك بالسينما والتليفزيون وذلك في عام 1998.

نجحت في مسلسل (قضية رأي عام) وذلك في عام 2007 ونالت لقب أفضل وجه على شاشات التليفزيون وأيضاً عن دورها الرائع في (راجل وست ستات) بجميع أجزائه ومسلسلها الرمضاني لعام 2008 (ناصر) الذي جسدت به دور زوجة الرئيس “جمال عبد الناصر” وذلك في عام 2012.

من أهم أعمالها التليفزيونيو من مسلسلات وأفلام: رأس الغول – شمس الآنصاري – عسكر في المعسكر – من أطلق الرصاص على هند علام – العندليب حكاية شعب – العطار والسبع بنات – لا أحد ينام في الإسكندرية – شباب أون لاين – كذلك في الزمالك – حاحا وتفاحة، وغيرهم.

زوج الفنانة الكوميدية “لقاء الخميسي” حارس المرمي:

تزوجت الفنانة لقاء الخميسي من حارس المرمي المصري “محمد عبد المنصف” الذي يبلغ من العمر 40 عاماً ويلعب في وقتنا الحالي بنادي انبي.

يذكر بأن محمد عبد المنصف بدأ مع نادي مزارع دينا ثم انتقل إلى نادي الزمالك وذلك في عام 1999 ثم طلب الانتقال إلى نادي الجونة وتم ذلك في عام 2010 وكان المقابل 2 مليون جنية.

أنجبت الفنانة لقاء الخميسي من زوجها حارس المرمي محمد عبد المنصف طفلين وهما (آسر – أدهم).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد