بالصور| “خديجة” ابنة الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” من زوجها الكندي

ابتعدت الفنانة الشابة “حلا شيحة” عن الأضواء منذ ما يقارب الخمسة عشر عاماً بعد قرار الاعتزال وارتداء الحجاب وقد انتشرت بشكل كبير قصة اعتزالها وزواجها من زوجها الكندي بعد تعرفها عليه واقتناعها بضرورة الابتعاد عن التبرج وعالم الفن والتمثيل لإرضاء الله.

 

 

في خلال عدة أحاديث لها قالت “حلا شيحة” أن الفنانة حنان ترك هي من دفعتها لارتداء الحجاب وأقنعتها به وليس هذا فقط بل ارتدت النقاب أيضاً وتدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر محاولين معرفة بعض الأسرار التي تخص حياة النجمة الغامضة التي تزوجت من يوسف الكندي في عام 2006 واختفت بعدها تماماً عن أضواء الشهرة والفن والإعلام.

 

 

في حين تدأول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لطفلة صغيرة قالوا أنها ابنة الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” وتحمل الطفلة مواصفات وملامح أوروبية بريئة وتشبه الملائكة في حين لم تؤكد الفنانة حلا شيحة صحة تلك الأخبار المتداولة وأن الطفلة طفلتها وظهرت خديجة في بعض الصور تبدو وكأنها في مدرستها.

 

 

شاركت الفنانة حلا شيحة قبل اعتزالها في كثير من الأعمال الفنية والتي حققت نجاحا كبيراً منها فيلم “كامل الأوصاف” مع المطرب الراحل عامر منيب سنة 2006 من بطولة رجاء الجداوي وحسن حسني وعلا غانم وهو العمل الوحيد الذي قدمته بالحجاب وشاركت أيضاً قبله في فيلم “غاوي حب” مع النجم محمد فؤاد وخالد الصوي ومن إخراج أحمد البدري.

رؤية عن يوم القيامة أفزعتها كثيراً

 

“الموضوع بدأ معايا ببكاء شديد.. كل يوم أبويا كان يدخل عليا غرفة النوم يلاقيني بعيط أوي من غير سبب”، وأضافت: “لحد ما نمت في يوم وأنا ببكي.. جاتلي رؤية إني في أرض المحشر يوم القيامة، وكنت واقفة في طابور طويل عشان نتحاسب.. نزل ملك يحاسبنا وأنا كنت واقفة سعيدة في آخر الصف لأني عارفة إني هدخل الجنة عشان طيبة زي ما بابا دايمًا كان بيقولي.. وصل الملك لعندي ونده عليا باسمي يا فلانة يا بنت فلان.. مش أنتي الفنانة المشهورة اللي الناس بتحبها؟”الملك بدأ يسحبني ناحية بحر لون الميا فيه غريب ومش صافي”

Save


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد