بالصور :حفيد الفنانة هدي سلطان والفنان فريد شوفي وابن حكميدار العاصمة الممثل أحمد جمال سعيد

من أشهر ثنائيات الوسط الفني والذي ظل زواجهم لأكثر من 15 عاماً وهم الفنان الراحل فريد شوفي والفنانة الراحلة هدي سلطان حيث قدموا معاً أكثر من عشرين عملاً فنياً خلال زواجهم ـ في ثنائي متميز جذب الجمهور وعامة الشعب ليطلقو على فريد شوفي لقب “ملك الترسو”، وقد نتج عن هذا الزواج بنتان مها وناهد.

تزوجت مها فريد شوفي من اللواء جمال سعيد “حكمدار العاصمة”  وتنجب أحمد جمال سعيد الذي عشق الفن  والذي تأثر لوفاة والده المفاجئ  في 23 يوليو 2016 في حادث سير نتيجة إنفجار إطار سيارته الأمامي على الكيلو 55 طريق وادي النطرون، والذي نعاه بكلمات مؤثرة عبر حسابة الشخصي “الفيس بوك”.

حفيدد الفنانة هدي سلطان والفنان فريد شوقي

الممثل أحمد جمال سعيد ولد في 1يناير 1989م، فهو نتاج عائلة فنية عاشقة للتمثيل بدأ حياتة الفنية منذ الصغر في عام 1997م ولكن ذاع سيطه في السنوات الأخيرة المناضية من خلال مسلسل “الخروج ” بطولة ظافر العابيدن وشريف سلامة في المارثون الرمضاني 2016، كما شارك بمسلسل “راس الغول” ومسلسل ” وش تاني”.

الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة هدي سلطان إسمها الحقيقي “بهيجة عبد السلام عبد العال” شقيقة المطرب والملحن محمد فوزي وهند علام، قام الملحن محمد فوزي بتقديم الدعم القوي لكلا شقيقتية لدخول عالم الفن مع بعض التحفظ، تزوجت الفنانة هدي سلطان خمس زيجات كان أطولها زواجها من الراحل فريد شوفي والذي دام ل15 عام.

وإليكم بالصور حفيد الفنانة هدي سلطان وفريد شوقي:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد