بالصور| تعرف على تكاليف حفلات زفاف المشاهير.. أحدهما وصلت تكلفة حفل زفافهما «10 مليون دولار»

يحرص دائماً بعض المشاهير جيداً أن ينقفوا ببزخ على الكثير من الأشياء التي تخصهم، فنري أحياناً الكثير منهم ينفقون أموالاً طائلة على السيارات، ومنهم من ينفق الكثير على المسكن، وأفخم الفيلل، وقد يفعل منهم ذلك لأنه يعلم بأنه محل الآنظار وحياته كـ فنان يتسلط عليها الضوء، وحتى الأفراح، فقبل عدة أيام مضت أقيم حفل زفاف لممثل مسرح مصر الشاب “محمد أنور”، في إحدي الفنادق الكبري في مصر، وحضر العديد من الفنانين والفنانات، كان من بينهم زملائه في مسرح مصر، “حمدي المرغني، أوس أوس، ومصطفي خاطر، ومحمد إمام، وماجد المصري”، وغيرهم من الفنانين.

وقد نشر إحدي التقارير مؤخراً أفصح على أن تكلفة هذا الحفل بلغت 650 ألف جنيه، وكانت النفقات كالتالي، القاعة بـ 300 ألف جنيه، ونفقات الفرح من مأكولات ومشروبات كلفت 50 ألف جنيه، وتقاضي المطربين الذين أحيوا الفرح مبلغ 300 ألف جنيه، ولا سيما أن حفل “محمد أنور” لم يكن هو فقط الذي كلف الكثير، ولكن سوف نعرض عليكم بعض المشاهير الذين قد تكلفت أفراحهم الكثير من المبالغ الهائلة.

 

1- حسن الرداد وإيمي سمير غانم

منذ فترة وجيزة إحتفل الممثل الشاب “حسن الرداد” على زواجه من الممثلة الشابة “إيمي سمير غانم” وسط تتبع كبير من الجمهور حول أخبارهم، بداية من إنتشار الأخبار حولهم بأن بينهما علاقة، حتى وصلت هذه العلاقة للمآذون الشرعي، وتزوجا.

وكان حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الفترة السابقة الأكثر بحثاً على محركات البحث، فضولاً من الجمهور أن يري صورهم ويشاهد لقطات من حفل زفافهم، ولعل أيضاً كان من الفضول أن يتعرفوا على تفاصيل الحفل وعلى تكاليفه، والذي قد أقاموه على البحر في وقت العصر، بإحدي فنادق الجونة، وطلبوا من المدعوات أن ترتدين فساتين كوكتيل، بهدف تناسبها مع الأجواء الخاصة بالحفل، ومن خلال إحدي التقارير التي أجريت مؤخراً إتضح أن تكلفة فستان العروس “إيمي سمير غانم” كانت تكلفته 80.000 جنيه، وتكلفة تسريحة شعرها بلغت 40.000 جنيه، أما تكاليف الفرح قد بلغت نحو 450.000 تقاسمها العريس “حسن الرداد” مع والد عروسه “الفنان سمير غانم”.

 

2- آيتن عامر ومحمد عزالعرب

منذ عدة شهور مضت إحتفلت الممثلة الشابة “آيتن عامر” بزواجها من مدير التصوير السينمائي “محمد عز العرب” وسط حالة من الفرح الغامرة، وحولهم العديد من الفنانين، وقد أقيم ذلك الحفل في فندق “فيرمونت هيليوبليس”، ومن خلال إحدي التقارير أعلن على أن تكاليف حفل الزفاف قد بلغ 450.000 جنيه.

3- رانيا فريد شوقي

في إحدي مطاعم القاهرة إحتفلت الفنانة “رانيا فريد شوقي” بحفل زواجها، ولم يكن حفلاً مختلفاً عن باقي أفراح الفنانين الهائلة، فقد فضلت الفنانة بأن يكون الحفل عائلياً “على القد”، مكتفية بحضور الأصدقاء والأهل والأقارب، لذا كان تكلفة الفرح فقط 5.000 جنيه وهو تكلفة حفل العشاء.

 

4- هيفاء وهبي

ومن الأكثر الأفراح تكاليفاً هو فرح الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” ورجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، وعلى الرغم من أن ذلك الحفل لم يكن بها الكثير من المدعويين، إلا أن تكاليفه كانت باهظة بشكل لا يصدق، فقد بلغت التكاليف نحو 10 مليون دولار، وقد أقيم الحفل في بيروت، وكان فستان العروس “هيفاء وهبي” كان من تصميم “دار دولتشي وغابانا”، بل والمدهش من ذلك هو أن الفستان كان نصفه الأعلى مرصعاً بالألماس، أما نصفه الأسفل فكان يملئ بالكشاكش.

 

5- نجل إسعاد يونس

لم تقتصر التكاليف الطائلة لأفراح الفنانين فقط، بل كان لأبناءهم نصيباً منها، فقد إحتفل نجل الفنانة إسعاد يونس، بحفل زفافه الذي قد أقيم في لندن، وكان المطرب “عمرو دياب” هو الذي قد أحيي الفرح، وبلغت تكاليف حفل الزفاف قرابة 600.000 جنيه.

6- نجل أحمد السبكي

مليون و300 الف جنيه، كانت هذه تكلفة حفل زفاف نجل المنتج السينمائي “أحمد السبكي”، والذي قد أقيم في إحدي الفنادق الهائلة، وتحديداً في فندق “نايل ريتز كارلتون”، وأحي ذلك الفرح العديد من الفنانين والمطربين من بينهم “عمرو دياب”، و”محمد حماقي”، والراقصة الأجنبية “صافيناز”، وسط عدداً هائلاً من مشاهير مصر.

 

7- أوكا ومي كساب

في وسط عدداً كبيراً من الهجمات على الفنانة “مي كساب” إستقبلتها جراء زواجها من المغني الشعبي “أوكا”، قد تكلف حفل زفافهما قرابة 450.000 جنيه، لتتساوي مع فرح إيمي سمير غانم، وآيتن عامر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد