بالصور النجم (محمد رمضان) يستفز جمهور بصورة سيارة جديدة ويثير غضب الجميع

يبدو أن النجم محمد رمضان مصر على استفزاز الكثير من محبيه ومعجبيه، وذلك بسبب إصراره على بعض الأفعال الغريبة التي من شأنها أن تجعل الكثير يحقد عليه، فالبرغم من الضجة الكبيرة التي حدثت عندما قام هذا الفنان الكبير بنشر صور لأسطول سياراته منذ عدة أشهر، وقام الجميع بانتقاد هذا التصرف منه، حيث وصفه البعض بأنه تبذير وبذخ لا طائل منه، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا.

ألا أن هذا النجم الكبير لم يتعظ بعد الانتقادات التي وجهت إليه حينئذ، وقام هذا الفنان الكبير اليوم بنشر صورة أخرى له على صفحته الرسمية على الفيس بوك استفز بها جمهوره وأغضب الكثير منه، حيث قام الفنان محمد رمضان بنشر صورة سيارته الجديدة، وكتب تعليقا عليها قائلا فيه (صباح الخير).

وعقب نشر هذه الصورة على صفحات التوصل الاجتماعي إنهالت الكثير من التعليقات السلبية والسخرية من الفنان محمد رمضان، حيث طلب الكثير منه التبرع بثمن هذه السيارة لصالح مصر، والاكتفاء بالسيارات التي يمتلكها، أو التبرع بثمنها لدار الأيتام، وقال آخر في تعليق له (صباح الفل.. على بلطجى السينما على اللى خلا الشباب كلها عبده موته،  والأسطوارة، احب اقولك،  حسبى الله ونعم الوكيل فيك).

%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b1%d9%85%d8%b6%d8%a7%d9%86


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد