بالصور| الفنانة نادية لطفي تتعرض لأزمة صحية وصور لها مع النجوم يظهر عليها الشيخوخة بشكل كبير

الفنانة الكبيرة نادية لطفي، النجمة التي لا ينساها الملايين فهي تظل نجمة متربعة على عرش السينما رغم كبر سنها وعدم قدرتها على التمثيل، تعرضت الفنانة نادية لطفي لوعكة صحية كبيرة حيث تعرضت لنزيف بالبطن وآخر، داخلي بسبب تناولها علاج للعظام، وذلك من شهر أغسطس الماضي وهى تعاني مع المرض.

نادية لطفى

نادية لطفي والمرض

قررت الإعلامية بوسي شلبي الاحتفال بعيد ميلاد النجمة نادية لطفي، حتى تروح من نفسها ومرضها المستمر وتعبر عن لها عن حب النجوم لها وأنهم مازالو يتذكرونها، فقامت بدعوة عدة نجوم ومنهم ” سمير صبري، دلال عبد العزيز، أحمد البشاري وحرمه نجل نادية لطفي”، احتفلوا النجوم بعيد ميلاد النجمة نادية لطفي وشاركوها بعدة صور.

ظهرت الفنانة القديرة نادية لطفي في الصور، وهى يظهر عليه السن والشيخوخة بشكل كبير وقد أثر المرض عليها كثيراً وبدت نحيفة للغاية،  وقالت نادية لطفي مساء أمس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء”، أنها تجاوزت الأزمة الصحية، وأصبحت أفضل حالياً بفضل الله وبفضل وجود محبها وأصدقائها حولها، مشيرة أن أكثر ما يسعدها وجود أصدقائها حولها.

ناجية لطفي من مواليد 1937، ولدت في القاهرة في حي عابدين  اسمها الحقيقي “بولا محمد لطفي شفيق، والذي اختار لها الأسم الفني ” نادية لطفي ” هو المخرج الكبير رمسيس نجيب، تزوجت نادية لطفي ثلاثة مرات ولديها ولد واحد فقط من زوجها الأول «عادل البشاري».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد