بالصور| الفنانة ميار الببلاوي بخسارة وزن زائد وبإطلالة رائعة

ميار الببلاوي، تبلغ الفنانة ميار من العمر خمسة وأربعون عاماً، من مواليد محافظة أسيوط، درست بكلية الآداب بقسم اللغة اليونانية، بدأت العمل والظهور على شاشات التليفزيون كفتاة موديل للإعلانات ثم اتجهت بعد ذلك إلى العمل بالتليفزيون والسينما، شاركت في المسلسلات العربية بشكل مكثف، كما أنها شاركت في أفلام الفيديو، وشاركت أيضاً في برامج للمسابقات الدينية.

الفنانة ميار

ميار-الببلاوي

بدأت العمل بالمجال الفني والتليفزيون منذ عام 1990 حتى الآن، شاركت في العديد من الأعمال من مسلسلات ومسرحيات وأفلام، من أعمالها: دناء على الثوب الأبيض – صراع الحسناوات – زوجتي والذئب – ليلة فل – أجنحة الشمس – بلاش كده – الناصر صلاح الدين – أبو حنيفة النعمان، وغيرهم من الأعمال التي شاركت بها.

صور الفنانة “ميار الببلاوي” بخسارة وزن زائد:

حيث ظهرت الفنانة ميار بفقدان وزن زائد في صور قامت بنشرها على حسابها الشخصي “انستجرام” وهي بمهرجان (أنتي أحلي)، وكانت ترتدي بتلك المهرجان فستان أسود.

ميار
ميار الببلاوي بخسارة وزن زائد

استطاعت الفنانة أن تفقد الوزن الذي اكتسبته بعد تعرضها لوعكة صحية وإجرائها عملية جراحية بالقلب خارج مصر.

يُذكر بأن منذ عدة أسابيع قامت الفنانة ميار بإجراء عملية دعامة في القلب بأمريكا بعد تعرضها لوعكة صحية ألزمتها الدخول إلى العناية المركزة والسفر إلى الخارج لإجراء تلك العملية.

كما يُذكر بأن تزوجت الفنانة 4 مرات، أول زوج كان من منتج سعودي وهو “عبد الله الكاتب” وقامت بإنجاب نجلها الوحيد “محمد” وانفصلا، ثم تزوجت من “حسام الجارحي” في عام 2013 ولكنهما انفصلا أيضاً، ثم تزوجت في عام 2015 من “مدني” وقامت بنشر صورة تجمعهما بنجلها الوحيد، ثم تزوجت الأخير من ضابط شرطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد