بالصور| الفنانة جيهان نصر تنشر صورة ابنتها لأول مرة

جيهان نصر، واحدة من الفنانات الجميلات في مصر والوطن العربي، التي اشتهرت بأدا العديد من الأدوار في تسعينات القرن الماضي مع عمالقة الوسط الفني في هذه الحقبة الزمنية، عادت قبل فترة قصيرة للظهور مرةً أخرى من خلال إحدى لقاءتها التليفزيونيو على شاشات الفضائيات، ولا زالت تحتفظ بجمالها ورقتها المعهودة.

ولدت الفنانة جيهان نصر عيسى، وهو اسمها الحقيقي، في الرابع من مايو عام 1972، بمحافظة القاهرة في مصر، وبعد حصولها على بكالريوس رياض الأطفال، اتجهت للعمل كموديل في الإعلانات من خلال التليفزيون لعدد من المنتجات، ومن بعدها بدأت شهرتها حتى التف حولها المخرجون لإسناد أدوار درامية لها، وكان أشهر أدوارها دورها في مسلسل المال والبنون، ومسرحية أنا والنظام وهواك، مع الفنان الكبير سمير غانم.

للفنانة الكبير أيضاً العديد من الأعمال الفنية المتميزة التي رسخت في عقل المشاهد، شاويش نصف الليل، الكيت كات، لعبة الإنتقام، فوزية البرجوازية، البخيل وأنا، ألف ليلة وليلة.

اعتزلت الفن بشكل نهائي عام 1997 بعد أن تزوج من رجل أعمال وملياردير سعودي، يدعى سعود الشربتلي، وقيل أنه أهداها طائرة خاصة بها، وأنجبت منه 4 أبناء، سيف، سماهر، سلطان، وسارة.

من جديد ظهرت الفنانة المعتزلة في صورة حديثة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولتها الكثير من الصحف والمجلات الفنية، وظهرت معها فتاة محجبة قيل أنها ابنتها، وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة وأكدوا أنها لا تزال تحتفظ بجمالها رغم مرور سنوات عديدة عليها منذ أخر أعمالها.

جيهان نصر غابت منذ فترة كبيرة بعد اعتزالها الفن واختفاها لسنوات عديدة، ولكن متابعيها أثنوا على جمالها، وتغزلوا بها والتي لا زالت تحتفظ بحيوتها وجمالها الملفت الذي كان سبب شهرتها في التسعينات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد