بالصور| “إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين”…احتفال الفنانين بعيد الهالوين على الانستجرام

“الهالوين” أنه أحتفال يرتدى بيه المحتفلين ملابس مرعبة ووضع مكياج مخيف فهو مناسبة الخوف والرعب والزعر يحتفل به في 31 من أكتوبر، ليس من أصل عربى هذا الأحتفال وأنما هو محاكه لدول أوروبا وأمريكا ففي بعض الدول مثلا أسبانيا تشرف على الأحتفالات الكنيسة شخصها، وبين مؤيد ومعارض لفكرة الأحتفال بالهالوين تنهال صور الفنانين العرب على موقع “الأنستجرام” سواء هم أو أبنائهم مظاهر الأحتفال والملابس المخصصه لهذا الأحتفال موضحين أنهم يحتفلوا به كتسليه وليس لمعتقد أو شيءأخر، هناك فنانين أحتفلوا مع أولادهم في جو أسرى وهناك من كانوا بصحبة أصدقائهم ورفقائهم وهناك من سافر للأحتفال، وسنقدم لكم عبر موقعنا المتميز موقع “نجوم مصرية” بعض من لقطات أحتفال الفنانين “بالهالوين”.

إيمى سالم

الممثلة المصرية “إيمى سالم” كان لها السبق في الإحتفال على طريقتها الخاصة قبل أى فنان أخر، وأنزلت صورة لها وكان واضح بها التنكر المخيف من مكياج وملابس.

إنجى وجدان

الممثلة الكوميدية الشابة “إنجى وجدان” شاركت في الإحتفال بالهالوين، وليس بصورة شخصية لها لكن بصورة لنجلها الوديع “إسماعيل” بملابس طفولية على موقع “الإنستجرام”.

 

عمر الشناوى

الفنان الممثل الشاب “عمر الشناوى” الذي ورث موهبة التمثيل عن جده الراحل “كمال الشناوى” شارك جمهوره بصورة له تجمعه مع أصدقائه متنكرين في زى خاص بالإحتفال، وكان مرتدياً بها قبعة ونظارة مثل أغلب أصدقاءه.

شيماء سيف

الفنانة الكوميدية والأعلامية “شيماء” نشرت فيديو لمشاركة جمهورها الإحتفالات ولكنه كان ذا طابع أخر وهو السخرية من القتيات التي تقول أن سبب ظهورها بمظهر مخيف هو إجراءات والطبيعي بسبب الهالوين بينما هو في الحقيقة أنهن كما قالت “إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين” وحاز الفيديو على إعجاب الكثير لخفة ظل الفنانة.

نانسى عجرم

المطربة المحبوبة الفاتنة “نانسى عجرم” لبنانية الأصل أحتفلت مع أبنتيها بملابس تمثل بلدتين مختلفتين واحدة تمثل مصر الفرعونية والثانية ترتدى السارى الهندى.

ابنة الفنانة علا غانم

كان لها نصيب في الإحتفال ولكنه لم يكن هنا في مصر بصحبة صديقة لها وكلتاهما مرتديتان ملابس أشبه بملابس أطفال بشرائط الشعر والهوت شورت.

رزان مغربي

قامت الفنانة رزان مغربي بنشر صورة لابنها “رام”، على حسابها الشخصي على موقع الانستجرام، وهو مرتديًا قبعة برتقالية اللون، وبنطال وتى شيرت أبيض، وعلقت على الصور: “هالوين مخيف”.

محمد ثروت

قام الفنان “محمد ثروت” بنشر صورة له عبر موقعه الشخصي على الانستجرام، وكانت الصورة مستخدمة التأثيرات الفنية للصورة على الهاتف.


مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب صورة لها عبر حسابها على الانستجرام، ونشرت فيديو كانت ترقص فيه على أغنية من أغانيها، مرتديه زي الهالويين، إلا أنه قد انهال عليها الكثير من الانتقادات، مما دفعها إلى حذف المنشور سريعًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.