بالصور أول تعليق من الفنان (صلاح عبد الله) على فيديو سائق (التوك توك)

أثار فيديو سائق التوك توك الذي قام بإذاعته الإعلامي (عمرو الليثي) خلال حلقة الأربعاء الماضي من برنامج (واحد من الناس) ضجة كبيرة وردود أفعال واسعة في الشارع المصري بمختلف طوائفه، وأصبح سائق التوك توك هذا من أشهر الشخصيات في جمهورية مصر العربية في الأيام القليلة الماضية، وإلى الآن لم يتم التعرف على مصير هذا السائق بعد عرض هذا الفيدية، وهل بالفعل تم القبض عليه أم لا؟ وهل غادر منزله هو وأولاده وزوجته كما أشيع عنه في بعض وسائل الإعلام؟

هذا وهناك الكثير من الفنانين المصريين من قاموا بالتعليق على هذا الفيديو كل حسب وجهة نظره وميوله السياسية، حيث أكد البعض منهم أن هذا الفيديو صادق ويعبر عما يشعر به المصريين في الفترة الحالية، والبعض معارض لهذا الفيديو ويرى أنه يدعو إلى الإحباط والتشاؤم.

هذا ومن بين الفنانين الذين قاموا بالتعليق على هذا الفيديو الفنان الكبير (صلاح عبد الله)، ولكن كعادته يعلق دائما على الأمور بطريقة كوميدية للغاية، حيث قام هذا الفنان الكبير بوضع صورة له وهو داخل (توك توك) على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وكتب عليها (“مش عايز شير ولا لايك ولا مشاركة.مش عايز غير..صباح الخير..وجمعة مباركة).

%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد