المذيعة (دعاء صلاح) تثير جدلا واسعا بعد ظهورها حامل بدون زواج

المذيعة والإعلامية دعاء صلاح واحدة من ألمع وأشهر المذيعات في مصر مؤخرا، حيث تمتع هذه المذيعة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ولكن المذيعات في مصر بدأن يثرن الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب بعض التصرفات الغريبة التي يقومون بها على شاشات التليفزيون، وكان آخر واقعة، واقعة المذيعة الشهيرة التي تناولت على الهواء مادة تشبه الهيروين، وهذا ما أثار ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وتم وقف هذه المذيعة لمدة ثلاثة أشهر.

دعاء صلاح تظهر حامل بدون زواج

هذا وقد أثارت المذيعة (دعاء صلاح) جدلا واسعا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وذلك عقب ظهورها حامل ببطن منتفخة بدون زواج في الحلقة السابقة من برنامج (دودي شو) والذي يذاع عبر قناة النهار الفضائية، وهذا ما جعل الجميع عن حقيقة هذا الحمل، وذلك لأنها غير متزوجة.

وبعد هذا الجدل الواسع، قامت الإعلامية دعاء صلاح بكشف الحقيقة، حيث أكدت لجميع أنها ليست حامل، ولكنها قررت الظهور بهذا الشكل لمناقشة المعاناة والتعب التي تمر بها المرأة الحامل، ومعرفة أهم الصعوبات التي تواجهها المرأة الحامل في مصر.

كما أثارت أيضاً موضوع شائك وهو ال H” single mother ” أو السينجل ماما وهي السيدة التي تنجب بدون زواج، حيث تعتمد تلك الفكرة على أن تكون السيدة هي الأم والأب في نفس الوقت، حيث تقوم بعض السيدات بالإستعانه بالرجال لتحقيق حلم الأمومة مقابل مبلغ مادي، وقد صرحت أيضاً دعاء صلاح أن هناك بعض المجتمعات متقبلة تلك الفكرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. منير الجزائري يقول

    للاسف
    الخمر اصبحت مشروب روحي
    الربا فوائد بنكية
    الزانية أم عزباء

  2. اسامة عسكر يقول

    كي نسمي الاشياء تسميتها الصحيحة فالفتاة التي تنجب بدون زواج وبدون اغتصاب هي (زانية) هذه هي الحقيقة ولو مات العلمانيون كمداً .

    1. منير الجزائري يقول

      للاسف أخي
      الخمر اصبحت مشروب روحي
      الربا فوائد بنكية
      الزانية أم عزباء