الفنان عادل أمام يسخر من أحمد الفيشاوي ويقول عنه كداب جداً

الفنان الكبير والقدير عادل أمام، الزعيم النجم الكوميدي الأول في مصر المحبوب في الوطن العربي تم تكريم الزعيم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى بالغردقة، وحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن.

عادل امام

عادل امام وأحمد الفيشاوى

وبعد استلام الزعيم الجائزة فام بإلقاء كلمة على الحضور، واثناء كلامه سخر من الفنان أحمد الفيشاوي ووصفه بالكذب لأنه شبهه بالفنان عزت أبو عوف، خلال الفيديو الذي قام بتسجيله عنه، وعرض قبل صعود الزعيم  للمسرح، وقال فيه: «إن عادل إمام أشبه بعزت أبو عوف لأنه يسرح شعره بيده بسبب شدة الهواء».

ضحك الزعيم كثيراً، وقال في تعليق منه على كلام أحمد الفيشاوي «أحمد ده كداب قوي، عزت أبو عوف ليس لديه شعر من الأساس ولكنه يضع شعرًا مستعارا»، وسبب عادل أمام في حالة كبيرة من الضحك كعادته عند تواجده في أي مكان يرسم الضحكة بخفة دمه.

وطلب النجم عادل أمام من أولاده المخرج رامي أمام والفنان محمد أمام الصعود للمسرح، لمصافحة نجيب ساويرس، وقام أبنه محمد أمام النجم الصاعد، بتقبيل يد والده أمام جميع الحضور تقديراً لوالده، وعقب عن ذلك الموقف الزعيم بأسلوبه الضاحك كعادته.

قائلًا: «إن الفتيات تحب ابنه محمد كثيرا»، ليس ذلك فقط بل عًقب على شدة الهواء بالجونة قائلا: «إن الهواء عندما يمر على امرأة يجعلها جميلة للغاية»، وسوف يتم انتهاء المهرجان يوم 29 سبتمبر من الشهر الحالي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد