الفنانة نبيلة عبيد تكشف عن حالتها الصحية بعد تعرضها للتسمم بالتفاصيل

الفنانة نبيلة عبيد تتعرض للتسمم بعد تناولها بعض الأطعمة، وكشفت نبيلة عبيد عن حالتها الصحية من خلال تصريحاتها بالتفاصيل تعرف على ما قاله.

الفنانة نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

الفنانة نبيلة عبيد تتعرض للتسمم

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن إصابتها بالتسمم من خلال تناول بعض الأطعمة الفاسدة، أضافت أنها الآن بحالة جيدة بعد أن ظلت تعانى من التسمم ثلاثة أيام كما اضافت أن حالتها الصحية تستقر الآن بسبب الالتزام بالأدوية العلاجية التي وصفها لها الطبيب.

الفنانة نبيلة
نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تعرض للتسمم وعانيت ثلاثة أيام منة

اعتزت النجمة نبيلة من قبل على بعض الأعمال المقدمة إليها من احد مؤلفين السينما واعتبرت الفنانة أن العمل لا يليق بها وبأعمال الفنية السابقة، حيث أن الفنانة نبيلة لها العديد من الأعمال السينمائية الناجحة في المجال الفني أبرزها لراقصة والطبال، والعذراء والشعر الأبيض، المرأة والساطور، اغتيال مدرسة، أرجوك اعطنى هذا الدواء والجميع من الأعمال التي تظل في أذهان الجمهور العربي.

رد نبيلة عبيد بعد إن وصفها مفيد فوزي “سكينة الكنيسة”

الإعلامي الكبير مفيد فوزي وصف نيلية بان لديها “سكينة الكنيسة” وعلقت الفنانة على الوصف بان الإعلامي مفيد فوزي يعلم جيدا صفتها وشخصيتها التي تتمتع بالهدوء والسكينة مثل الكنيسة التي تحتوى على الهدوء والروحانية، وبررت وصفة لها أنة يقصد أنها مسالمة، وجاء وصف الإعلامي لها بعد أن تم تكريمها في مهرجان السينما بشرم الشيخ من خلال الدورة الماضية والتي حملت اسم الفنانة نبيلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد