بالصور.. الفنانة منى عبد الغنى تحتفل بزفاف ابنتها الكبيرة ريم.. وحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع.. وريم تخطف انظار المعجبين

منى عبد الغنى فنانة جميلة ظهرت في بداية تسعينيات القرن الماضى ونالت نصيب كبير من الشهرة والنجومية عند دخولها الوسط الفنى وشاركت في عدد لابأس به من الاعمال الفنية سواء كانت سينمائية أو مسرحية أو تلفزيونية، واعتزلت الفن عدة سنوات هذا بعد ارتدائها الحجاب ولكنها عادت من جديد للشاشة عبر البرامج الدنية ولكن سريعا ما اختفت عن الآنظار مرة أخرى، ولكنها عادة من جديد لتقدم أحد أشهر البرامج التي تناقش قضايا مختلفة تخص المرأة وهو برنامج  “الستات ميعرفوش يكدبو” الذي يذاع على قناة cbc الفضائية مع الاعلامية مفيدة شيحة.

مقالات اخرى للكاتب:

حديث كل المصرين..البرلمان يناقش إثبات الخطوبة بعقد رسمي وتغريم «الفاسخ»

تفاصيل مقتل أمانى طالبة كلية التربية قسم فرنساوي على يد زوجها وحماتها.. وأم القتيلة ”عايروها بخلفة البنات ولما حملت بالولد شنقوها”

وبعيد عن عالم الأضواء والشهرة احتفلت الفنانة منى عبد الغنى مساء أمس، بزفاف ابنتها الكبرى “ريم” بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والاهل ومشاهير المجتمع وسط فرحة عارمة للفنانة منى عبد الغنى التي عادت للغناء مرة اخرى واهدت ابنتها اغنية خاصة بها في هذه المناسبة.

وتزوجت الفنانة منى عبد الغنى في بداية مشوارها الفني من أحمد شريف سلامة ورزقت  منه بابنتها “ريم” وابنها “كريم” ولكن حدث الانفصال بينهم بعد ذلك بعدة سنوات وبعدها بفترة قصيرة تزوجت منى عبد الغنى من رجل الأعمال محمد قورة وهو والد الفنانة الشابة ملك قورة التي كان يظن الكثير  لفترة طويلة انها ابنة منى عبد الغنى.

منى عبد الغنى

يذذكر أن منى سوف تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” ويشاركها البطولة الفنان جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد الغنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد