الفنانة أيتن عامر تتعرض لهجوم عنيف على منزلها من طلبة المدرسة المجاورة لها

أعربت الفنانة “أيتن عامر” عن غضبها الشديد للهجوم عليها من طلبة مدرسة موجودة أسفل منزلها وذلك بعد قيام الفنانة بنشر مقطع فيديوعلى حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور قامت بتسجيله أثناء قيام المدرسة بالإحتفال بعيد “الهالويين”  وعلقت الفنانة أيتن على الفيديو قائلة أنها لم تخطأ في أي شخص للهجوم عليها بهذة الطريقة  أسفل منزلها.

الفنانة أيتن عامر تتعرض لهجوم عنيف على منزلها من طلبة المدرسة المجاورة لها

 

 

 

 

لكي تهجموني وتحاولوا تطلعوا عشان تتخانقوا معايا أنا كل اللى انتقدته نوعية أغاني المهرجانات غير المناسبة  مع عيد الهالويين أوبمعنى أخرعيد “الهلع ” اللى هو مش العيد الصغيروأضافت أيتن أنها لم تنقد وتعترض على الصوت العالي الواصل اليها من المدرسة من التاسعة صباحا دون مراعاة وجود منطقة سكنية بجوار المدرسة.

ورفضت ذكر أسم المدرسة ومكانها منعا للإحراج وإختتمت الفنانة تعليقها أنها لم تصدق أننا وصلنا لهذة  الدرجة  من عدم الأخلاق  كان ممكن يبقى رد فعلكوا محترم ومهذب عن كدة ويذكر أن الفنانة أيتن عامر قد نشرت في وقت سابق فيديو لأحدى المدارس المجاورة لمنزلها لتنتقد أسلوب المدرسة ونوعية الأغاني بالحفلة مشيرة أن أغاني المهرجانات ليس لها أي علاقة بالهالويين.

انا مغلطتش في شخص حد عشان تيجوا تحت بيتى وتحاولوا تطلعوا عشان تتخانقوا معايا. انا كل اللى انتقدتة نوع الاغانى الغير متناسب مع عيد الهالوين أو بالعربي عيد الهلع ! اللى هو مش العيد الصغير. ولا انتقدت الصوت العإلى اللى طالع من المدرسة من الساعة ٩ الصبح دون مراعاة انها منطقة سكنية ولم اذكر اسم المدرسة ولا حتى مكانها. مش مصدقة اننا وصلنا للدرجة دى وكان ممكن يبقى رد فعلكوا مهذب عن كدة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد