“العالم لو اختار التجاهل إحنا عمرنا ما ننسى.. تعظيم سلام” تقديم الفنانين العزاء على روح شهداء حلوان

وقع حادث مأساوي يوم الجمعة الماضية في منطقة وادي حيتان بالكيلو 135، استشهد خلالها عدد كبير من رجال الشرطة وإصابة أخرين، وذلك في مأمورية خاصة لكشف أماكن أختباء العناصر الإرهابية في الصحراء وملاحقتها، مما أسفر عن إطلاق النيران واستشهاد الكثيرين، وقع هذا الخبر الأليم على الشعب المصري وقع الصاعقة، وكما شارك عدد من الفنانين في نعى أبطالنا شهداء الواحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سنستعرضها لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1- محمد هنيدي

نشر النجم “محمد هنيدي” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تويته يقدم فيها العزاء لشهداء الحادث الإرهابي، قائلًا: “ربنا يرحم كل شهدائنا وأبطالنا.. البقاء لله في شهداء الواحات وتعازينا لأهاليهم”.

2- أحمد الشامي

قدم المطرب “أحمد الشامي”،  أحد أعضاء فرقة “واما” العزاء عبر صفحته الشخصية على تويتر، قائلًا: “رحم الله شهداء الوطن”.

3- يوسف الشريف

“إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون”.. اللهم ارحم شهداء الوطن اللهم صبر أهاليهم اللهم احفظ مصر”، هكذا نعى الفنان “يوسف الشريف” ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”.

4- إنجي علاء

نشرت السيناريست ومصممة الأزياء، وزوجة الفنان “يوسف الشريف”، “إنجي علاء” منشور تنعي فيه ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. اللهم ارحم شهداء الوطن والواجب وارزق أهلهم الصبر والسكينة”.

5- عمرو سعد

على الرغم من أن الحادث الإرهابي وقع في نفس اليوم الذي عقد فيه قران الفنان “أحمد سعد”، شقيق الفنان “عمرو سعد”،  على الفنانة “سمية الخشاب”، إلا أن الفنان عمرو سعد فام بنعى شهدائنا عبر حسابع غلى الانستجرام، بصورة لعلم مصر معلقًا عليها: “مصر أقوى من إرهاب الفئران.. عزائي لكل أهل شهيد.. #مصر_أقوى”.

6- أكرم حسني

نعى الفنان “أكرم حسني” ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلًا: “إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. رحم الله شهداء الوطن وصبر ذويهم”.

7- يارا نعوم

نعت الفنانة “يارا نعوم”، زوجة لاعب الأهلي “عماد متعب”،  ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلة: “اللهم ارحم شهداء الوطن وأسكنهم فسيح جناتك وصبر ذويهم وأهلهم.. البقاء لله”.

8- طارق العريان

قدم  المخرج “طارق العريان” واجب العزاء لشهيد الحادث الإرهابي “عمرو صلاح”، والذي شارك في فيلم الخلية بتدريب أبطال الفيلم على القتال، ناشرًا صورة له عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، معلقًا عليها: “كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في الخليّة الذي يجسّد رحلة إخوانه ورفاقه الذين يدفعون بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن، لا أجد الكلام المناسب لأرثيه، وكأن كلامه الأخير يتردّد في أذني دون انقطاع (إحنا بنطلع المأموريّة وممكن جدّا مانرجعش)، آلمنى كثيرا هذا الخبر، تقبّلهم الله شهداء لمصر وحمى الله مصر وأبناءها من شرّ الإرهاب أينما وُجد”.

9- خالد سليم

نعى الفنان “خالد سليم”، ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلًا: “اللهم ارحم الشهداء واربط على قلب أهلهم وذويهم وانصر بعدلك وقدرتك مصرنا الغالية.. اللهم أرنا في أعدائنا انتقام عزيز مقتدر.. اللهم نصر قريب”.

10- سما المصري

توجهت الفنانة “سما المصري” بالدعاء للشهداء عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “اقروا لهم الفاتحة عشان خاطر النبي وادعوا لهم بالرحمة”.

11- أحمد السقا

 

نعى الفنان “أحمد السقا”، ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلًا:”اللهم عليك بمن قتل خيرة شباب مصر فإنهم ﻻ يعجزونك، اللهم اجعل مصر في أمانك وضمانك يا رب العالمين.. خالص العزاء في شهداء مصر”.

 

12- نسرين أمين

كتبت الفنانة “نسرين أمين” عبر صفحتها الخاصة على ” تويتر”: “خالص العزاء لأسر شهداء الوطن في حادث الواحات”.

13- نادر حمدي

نعى الفنان “نادر حمدي”، ضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلًا:: “اللهم ارحم شهداء مصر وصبر أهاليهم يا رب”.

14- محمد رمضان

“خالص العزاء لأسر شهداء الوطن في حادث الواحات”، هكذا قدم الفنان “محمد رمضان” العزاء لشهداء مصر.

15- لطيفة

كتبت الفنانة “لطيفة” عبر صفحتها الخاصة على ” تويتر”: “رحم الله شهداء الجيش والشرطة المصرية الأبطال. حسبى الله ونعم الوكيل”.

16- شيرين رضا

أعلنت الفنانة “شرين رضا” الحداد على روح الشهداء، قائلة عبر “تويتر”: “حداد مستمر.. الله يرحم شهداءنا”.

17- سيمون

عبرت المطربة “سيمون” على حزنها على الحادث الإرهابي، وتسائلت إلى مدى سيستمر هذا الإرهاب كاتبة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “طب وبعدين.. ؟ وآخرتها؟”.

كما نشرت تغريدة أخرى قائلة: “يارب ارحم شهداء الوطن في الواحات وكل مكان.. لامتى بقى نزيف الدم.. لازم يكون له نهاية (حقيقية)!”.

18- منة شلبي

نشرت الفنانة “منة شلبي” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، تويته لأية قرآنية: وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”، وكتبت: “اللهم ارحم شهداء الوطن والواجب وامنح ذويهم الصبر والسلوان”.

19- حسن الشافعي

نعى الملحن والمطرب “حسن الشافعي” الشهداء عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلًا: “ضحوا بأرواحهم ليعيش وطنهم، سلامٌ لمن عاشوا رجال وماتوا أبطال”.

20- تامر عبد المنعم

قدم الفنان والإعلامي “تامر عبد المنعم” العزاء على الرغم من احتفاله بزواجه يوم الأربعاء الماضي، قائلًا: “رحم الله شهداء الداخلية ولابد من الضرب بيد من حديد”.

21- عمرو دياب

نعى الهضبة “عمرو دياب” الشهداء عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلًا:”خالص العزاء للشعب المصري وأهالي شهدائنا في الواحات، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين”.

22- حسن الرداد

“البقاء لله في ظباط وجنود الشرطة البواسل الذين استشهدوا في مواجهة الاٍرهاب وحماية تراب الوطن، ندعو الله أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان”.، هكذا كتب الفنان “حسن الرداد” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” ونشر صورة للشهداء

23- نبيل الحلفاوي

كتب الفنان “نبيل الحلفاوي” آيات قرآنية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ”، ونشر أيضًا: “وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ”.

24- صابرين

نشرت الفنانة “صابرين” صورة عبر حسابها على “تويتر” وكتيت: “حداد على أرواح شهداء الشرطة”.

25- آسر ياسين

نشر الفنان “آسر ياسين” صورة لع وصورة للشهداء على موقع “تويتر”، كاتبًا: “حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم”، وأضاف: “كل واحد يصور نفسه ويشير التحية للبواسل. العالم لو اختار التجاهل، إحنا عمرنا ما ننسى.. تعظيم سلام”.

26- رامي جمال

نشر الفنان “رامي جمال” صورة بصحبة الشهيد عمرو صلاح، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، معلقًا: “مش عارف أقولك أنا حاسس بإيه أو خسرت إيه بعدك، ماتتعزش على اللي خلقك يا أقرب صاحب ليا.. الشهيد النقيب البطل عمرو صلاح.. أشوفك في الجنة يارب”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد