بالصور| أول ظهور لابنة الفنانة فادية عبد الغني

يقبل الكثير من عشاق ومتابعي الفنانة الكبيرة فادية عبد الغني، على متابعة أخبارها الفنية والشخصية من خلا المواقع والمجلات الفنية، خاصةً أن النجمة الكبيرة لها قاعدة شعبية كبيرة، وتشارك في السباق الرمضاني هذا العام في مسلسل هربانة منها، مع ياسمين عبد العزيز، حسن حسني، وصلاح عبد الله، ومن إخراج معتز التوني.

فادية عبد الغني

ولدت الفنانة فادية عبد الغني في السادس والعشرين من ديسمبر عام 1961، وتبلغ حالياً من العمر 56 عام، وولدت بمحافظة الإسماعيلية، ودرست وتخرجت في المعهد العالي للسينما عام 1984.

أعمالها الفنية

شاركت الفنانة الكبيرة فادية عبد الغاني في العديد من الأعمال الفنية، سواء في السينما أو الدراما التليفزيونية، وحققت شهرة كبيرة، وتنوعت أدوارها ما بين الكوميدي والتراجيدي، واشتهرت بتقديم أدوار الأم في العديد من الأعمال التي شاركت بها، كدورها في مسلسلها الأخير هربانة منها، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهذه بعض الأعمال التي اشتركت فيها مع العديد من النجوم والنجمات.

تعرف على سبب رفض الفنانة فايزة كمال أدوار الإغراء رغم جمالها المثير

الفنانة ريم البارودي تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

شاهد بالصور لأول مرة ابنة الفنانة سهير البابلي التي أخفتها عن الجميع

اشتركت فادية عبد الغني في مسلسل سوق العصر، مع كل من الفنان القدير محمود ياسين، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، وأحمد سعيد عبد الغني، وهادي الجيار، بالإضافة إلى مسلسل العميل 1001 مع النجم مصطفي شعبان، كما اشتركت في نعم ما زلت أنسة، مع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، ومسلسل عابد كرمان مع تيم الحسن، وعبد الرحمن أبو زهرة.

كما أنها شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، من أشهرها فيلم يا أنا يا خالتي، مع النجم محمد هنيدي، ودنيا سمير غانم، والفنان القدير حسن حسني، وفيلم إلحقونا مع نور الشريف، عادل أدهم.

ابنة فادية عبد الغني

انتشرت قبل أيام صوراً لسارة فريد، ابنة الفنانة الكبيرة فادية عبد الغني، وظهرت في الصور بصحبة طفلتها، وصورة أخرى خاصة لها من حفل زفافها، وقد تدأول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصور، وعبر العديد منهم عن اعجابه بسبب التشابه الكبير بينها وبين والدتها الفنانة الكبير.

يذكر أن الفنانة فادية عبد الغني متزوجة من رجل أعمال مصري يدعى فريد عبد الغني، وأنجبت له الفنانة ابنته سارة فريد التي أشعلت الفيس بوك بالحجاب، وابنها محمد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Mostafataher يقول

    هي ليست مواليد 61 فابنها محمد كان معي في الدراسه الثانويه في نفس العمر وانا مواليد
    1970