صور | الممثلة التي قامت بدور الشبح ريحانة في مسلسل كفر دلهاب والتي أدهشت الجميع

حقق مسلسل كفر دلهاب نجاحاً كبيراً من أول حلقة إلى الحلقة الخامسة، لما يدور حوله المسلسل من أحداث مخيفه ومرعبة وفيه تشويق وإثارة، وتعد هي الأولى من هذا النوع في الدرامة المصرية التي تتحدث عن السحر والجان بهذا الشكل، وحاز إعجاب عدد كبير من المشاهدات على موقع الفيديوهات اليوتيوب تصل عددهم إلى الملايين، والأكثر انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

كفر دلهاب

كفر دلهاب

شخصية الشبح ريحانة التي تظهر

زادت التساؤلات حول الشبح الذي يظهر، والتي تدور القصة حولها وهى فتاة تدعى ريحانة، تم قتلها ولكن سبب قتلها يكون غامض لم يعرفه أحد، وهذه القصة حدثت في كفر ملئ بالشعوذة والسحر وهو كفر دلهاب، وهي تظهر للطبيب المعالج والذي يقوم بشخصيته الفنان يوسف الشريف، والكثير من رواد التواصل الاجتماعي يريد معرفة من هذه الممثلة التي تقوم بشخصية الفتاة الشبح.

كفر دلهاب
كفر دلهاب

الممثلة التي قامت بدور شبح ريحانة

وقد كشفنا النقاب عن هذه الممثلة التي تقوم بدور “شبح ريحانة” وهى الممثلة ولاء الشريف، ممثلة شابة شاركت في عدد من الأدوار ومنها ” الكابوس – الزوجة الثانية” وغيرها، وسوف يكون مسلسل “كفر دلهاب” من أهم الأعمال التي  تلعبها لأنها قامت به بشكل ممتاز.

مسلسل كفر دلهاب

وهو من بطولة مجموعة من أهم الفنانين ومنهم ” يوسف الشريف – روجينا – محمد رياض – أحمد سعيد عبد الغني – هادي الجيار – صفاء الطوخي – رامز أمير – سهر الصايغ – مي القاضي – محمود حجازي – ولاء الشريف – ثراء جبيل – محمد أبو الوفا – سامي مغاوري”

تأليف: عمرو سمير عاطف

إنتاج: تامر مرسى

إخراج: أحمد نادر جلال

موعد إذاعته: يتم إذاعته الساعة 7 مساء

القناة : اون دراما


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد