الخوف من النسيان في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب فعالياته لهذا العام يوم الأربعاء القادم الموافق 23 يناير 2019 وهي الدورة رقم خمسون للمعرض حيث يتم الاحتفال باليوبيل الذهبي للمعرض ويشارك فيه هذا العام عدد ضخم من دور النشر ما أدي لوجود ما يقارب 900 الف عنوان عربي واجنبي ولذلك فإن المنافسة ستكون قوية هذا العام وبالطبع المستفيد القراء ومحبي الثقافة.

الخوف من النسيان

تشارك الكاتبة بسمة جابر بمجموعتها القصصية الخوف من النسيان وهي عبارة عن مجموعتين من القصص القصيرة المجموعة الأولي باسم وأد المشاعر وتتحدث كل منها عن نوع من المشاعر التي يجب التخلص منها مهما كانت صعوبة ذلك، أما المجموعة الثانية فهي بإسم الخوف من النسيان وتحمل نفس اسم الكتاب وكل منها تحكي قصة الخوف من نسيان شعور ما، تقع المجموعة ضمن الأدب الرومانسي الإجتماعي في محاولة من الكاتبة لإحياء الأدب الرومانسي الذي نفتقده في الآونة الأخيرة.

الخوف من النسيان
الخوف من النسيان

أما عن بسمة جابر فهي خريجة كلية الحقوق عملت بأكثر من عمل قانوني، وعملت كمقدمة برامج إذاعية، تهوي القراءة والتدوين، بدأت الكتابة منذ نعومة أظافرها، لها كتابات إلكترونية متعددة، ولكنها تأخرت في اتخاذ قرار النشر الورقي، وقد صدر كتاب الخوف من النسيان عن دار حواديت للنشر والتوزيع والمتواجدة بالمعرض في صالة 1.
يجدر بنا ذكر أنه قد تم نقل معرض الكتاب الي مركز مصر للمؤتمرات بمحور المشير، التجمع الخامس، ومن المقرر أن تتوافر المواصلات ما بين المعرض والميادين العامة طوال فترة إقامته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بسمله على روبى يقول

    الف شكر لهتمام الدار بالموهب الصغيره وكان نفسى اتشرف بعرض ماتكتبه ابنتى الصغيره وهى عمرها ١٤عام من قصص واشعار على سيادتكم