الجميع فنانين وجماهير يهنئون “الهضبه” بعيد ميلاده

بمناسبة عيد ميلاد الهضبة عمرو دياب الذي يوافق الحادي عشر من شهر أكتوبر ٢٠١٧ قدمت الصفحة لجائزة ” ورلد ميوزك اوورد” العالمية على الفيس بوك التهاني للفنان عمرو دياب ” الهضبه” بمناسبة عيد ميلاده كذلك يحتفل جميع العاشقين للموسيقى في الوطن العربي بعيد ميلاد الفنان الهضبه ” عمرو دياب” في يوم ١١ من شهر أكتوبر من كل عام.
أُطلق على الفنان عمرو دياب لقب”الهضبه” من عاشقين فنه ومحبيه لما يحظى به من تاريخ كبير في عالم الفن جعله من أهم المطربين في تاريخ الوطن العربي والعالم أيضاً وبهذا العام يكون العام السادس والخمسون من عمر الفنان المتألق عمرو دياب وتمني له الجميع السعادة.
حرص الكثير من نجوم الفن على تهنئة الفنان عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة “فيس بوك، تويتر، انستجرام ” ومن خلال حساباتهم الشخصية ومنهم الفنان ” أحمد السقا ” الذي قام بنشر صورة تجمع بينه وبين الفنان عمرودياب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” وعلق الفنان أحمد السقا قائلاً: كل سنة وأنت طيب وروح وشباب دايماً وعقبال ١٠٠ سنة نجاح وتألق.
وأيضاً الفنان النجم ” يوسف الشريف” هنئه عبر حسابه ب ” تويتر” قائلاً: “كل سنة وأنت طيب ودايماً متألق” وعلى نفس النهج نشرت الفنانة لطيفة صورة تجمعها بالفنان عمرو دياب على حسابها “تويتر” مهنئة عمرو دياب قائلة”كل سنة وأنت حبيب الجماهير وحبيب قلبي يا هضبه في فنك واخلاقك بحبك”ونش ر كلاً من المخرج محمد سامي، والمؤلف الموسيفي أيمن بهجت قمر، مهنئين الهضبة بعيد ميلاده السادس والخمسون متمنين له دوام النجاح والسعاده.
إحتفلت جماهير الفنان عمرو دياب أيضاً بعيد ميلاده على موقع تويتر من خلال هاشتاج إحتل صدارة قائمة الموضوعات الأكثر بحثاً معبرون عن حبهم له وتمنياتهم له بمزيد من النجاح وسعادته كما أسعدهم طوال سنوات كثيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد