بالصور|| النجوم ينهئون أبنائهم الطلاب على نجاحهم في الثانوية العامة بطريقتهم الخاصة

ظهرت نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 صباح يوم الأربعاء، بعدما أعتمدها وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أمس الثلاثاء، وعليه فقد قام الكثير من النجوم بتهنئة أبنائهم الطلاب بنجاحهم في الشهادة الثانوية، ولكن كلٌ على طريقته الخاصة، وإليكم بالصور كيف هنأ النجوم أبنائهم الطلاب بنجاحهم في الشهادة الثانوية العامة.

هكذا هنأ النجوم أبنائهم الطلاب على نجاحهم في الثانوية العامة :-

فقام الفنان “مصطفي كامل” بعمل مشاركة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قام بتهنئة نجله ” فتحي ” لحصوله على مجموع 88%، وقد قام بالتعليق على الصورة قائلاً “ألف حمد وشكر ليك يارب، ألف مليون مبروك يا فتحي على النجاح في الثانوية العامة”.

وأيضاً قامت الفنانة “ميار الببلاوي” بعمل مشاركة على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، حيث قالت ” محمد وائل سفير عائلة البلتاجي، نجحنا ومجموعنا راضينا”، ونقلاً عن مصراوي، فقد حصل نجلها على مجموع 80% في الشعبة الأدبية من الثانوية العامة.

بينما قام الفنان صبري فواز بالتعليق على نتيجة نجله بطريقة ساخرة، وذلك على صفحته الشخصية على الفيسبوك، حيث قال ” الواد طالع فاشل زي أبوه، نتيجة الثانوية العامة، لا هماه ولا فارقه معاه، عيلة فاشلة”، وأضاف مجدداً ” 100% ولا حتى 50%، والنعمة كله ما له عازه”.

وأيضاً قامت الفنانة “مي فاروق” بنشر صورة لها مع ابن شقيقها الطالب في الثانوية العامة، وذلك أيضاً على صفحتها على الفيسبوك، وعلقت على الصورة قائلةً “حبيب قلبي، وابني الكبير أول حفيد تشوفه العيلة، محمد عمرو فاروق، ابن أخويا من الناجحين المتفوقين في الثانوية العامة، والله وبقيت مهندس يا محمد، فخورة بيك فرحتني وفرحت أبوك وأمك وجدك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد