الآن وبخطوة واحدة.. فرصة ذهبية للفوز بـ500.000 دولار مع مسابقة الحلم بـsms فقط وطريقة الإشتراك

في وقت كشفت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن موعد سحبها القادم، والذي سيكون على مبلغ 500 ألف دولار، في جائزة هي الأكبر منذ بداية العام الجاري، وكان قد تقرر أن يكون موعد السحب يوم الخميس التاسع عشر من شهر مايو الجاري، مع إتاحة الفرصة للجميع من شتى أنحاء العالم، بشرط الإشتراك عبر القنوات والطرق الرسمية التي أعلنت عنها المسابقة.

الآن وبخطوة واحدة.. فرصة ذهبية للفوز بـ500.000 دولار مع مسابقة الحلم بـsms فقط وطريقة الإشتراك

مسابقة الحلم وحلم الـ500 ألف دولار

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إجراء السحب على 250 ألف دولار، والتي فاز بها مواطن سوداني يدعى عبد الله عثمان الحاج، ويعمل مندوب مبيعات في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 30 سنة، وبعد فوزه بربع مليون دولا فقد آن له أن يستريح من عناء الإغتراب والسفر بعدما تحقق حلمه وحالفه الحظ وفاز بهذا المبلغ الضخم، والذي اختار أن يشتري به منزل فخم في الخرطوم.

تغيير موعد سحب الحلم

ومنذ نحو يومين أعلنت مسابقة الحلم عن تأجيل السحب للأسبوع القادم، وذلك يوم الخميس الموافق 26 يوليو، نظراً للظروف التي تمر بها الإمارات، عقب وفاة الشيخ خليفة بن زايد، وإعلان الدولة للحداد الرسمي نظراً لوفاة رئيسها.

وحول أسماء الفائزين في مسابقة الحلم منذ بداية العام الجاري وحتى اليوم، فقد جاءت وفق ما يلي.

الآن وبخطوة واحدة.. فرصة ذهبية للفوز بـ500.000 دولار مع مسابقة الحلم بـsms فقط وطريقة الإشتراك 1 7/5/2022 - 1:35 ص الآن وبخطوة واحدة.. فرصة ذهبية للفوز بـ500.000 دولار مع مسابقة الحلم بـsms فقط وطريقة الإشتراك 2 7/5/2022 - 1:35 ص

وطريقة الإشتراك في الحلم

وللإشتراك يجب الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل الهاتف ثم الضغط على إشتراك كما هو موضح بالصورة المرفقة بالخبر، وبهذا يتم تأهيلك للإشتراك ودخول السحب على نصف مليون دولار، وعليك الإجابة على بعض الأسئلة التي تردك على هاتفك الجوال.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حلم

  2. زكريا يحيى سلمى يقول

    حلمي يكون عندي بيت انا وزوجتي وبناتي الثلاثة
    انا سوري مغترب بتركيا

  3. ملوك يقول

    يآر

    ب أفوز في مسابقة الحلمه
    ملاك عبد الغني

  4. hanan يقول

    holm