اشتهر بتجسيد شخصية سيد صرصار ووالده فنان شهير يجيد ثلاث لغات ما لاتعرفه عن الفنان مراد صادق

تميز الفنان الشاب مراد فكري صادق بأدواره الرائعة التي لفتت أنظار الجماهير اليه بالرغم من انه لم يحظى بالبطولة المطلقة عرفه الجمهور من خلال تجسيدة لشخصية “سيد صرصار” في مسلسل “ابن حلال” مع الفنان محمد رمضان ونخبة كبيرة من المع النجوم ورشحه للدور الفنان محمد رمضان.

ما لاتعرفه عن الفنان مراد صادق.

قدم الكثير من الأعمال الأخرى بالدراما والسينما واشتهر بتقديم الشاب المنحرف أو الفكاهي ابن المناطق الشعبية من ابرز أعماله التي شارك فيها مسلسل الصيف الماضي، حياتي أنت والرقص مع الزهور، فيلم مجنون أميرة، الألماني، فيلم سلاح التلميذ.

ومن ضمن المعلومات التي لايعرفها الجمهور عن الفنان الشاب مراد فكري صادق ولد في عام 1981 درس في مدرسة الألسن يجيد ثلاث لغات تخرج من المعهد العالي للسينما قسم اخراج ووالده هو الفنان فكري صادق الذي قدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح والسينما بدأ مشواره الفني بفترة السبعينات تألق في الأدوار الثانوية مع المع النجوم ولاقى إقبالا جماهريا لأداءه المميز ومن أشهر أعماله مسرحية أزواج بلا ماضي فيلم صور ممنوعة، أمرأتان ورجل، زمن عماد الدين والمرافعة غاب عن الساحة الفنية فترة وبعدها عاد من خلال دوره بمسلسل بنات سوبر مان.

وقال الفنان مراد عن والده أنه كان له تأثير في حياته ومشواره الفني: “حيث  أعطى له الأساسيات الخاصة بفن الإلقاء التي تصنع فنان  يسمع منه الجمهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد