اسما شريف منير تعلن انفصالها عن محمود حجازي

منذ عدة اشهر أعلنت اسما بنت الفنان شريف منير خبر خطبتها من الفنان محمود حجازي، وبعدها بفترة أعلنت انفصالها عن الفنان، ولكنها عادت وكذبت الخبر وقالت انها اخطأت بنشر اخبارها على مواقع التواصل الاجتماعين، وخاصة حياتها الخاصة.

اسما شريف منير

ولكن اسما شريف منير عادت مرة اخرى لتعلن انفصالها مره اخرى عن الفنان محمود حجازي، وقد كان هذا القرار مفاجيء لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت اسما قد ردت على متابعيها وقالت أن هذا القرار بالانفصال عن خطيبها قرار نهائي، وقالت انها لاتنوي التراجع عن هذا القرار. ةكتبت على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي “محصلش نصيب، الحمد لله، بس عمري ما هتعقد برضه، كلي امل”.

والذي اثار دهشة متابعيها على صفحتها، انها بعد ساعات رجعت وحذفت هذا الكلام، وبذلك تكون قد اثارت الجدل حول ما إذا كانت اسما سوف تعود لخطيبها ام أن قرار انفصالهما قرار نهائي. كذلك علقت اسما وقالت:” أن الحسد مذكور في القرآن ” الجدير بالذكر أن اسما شريف منير هي ابنة الفنان المعروف شريف منير، وامها فنانة أيضاً لكنها اعتزلت التمثيل منذ فترة كبيرة، وتفرغت لمنزلها واسرتها وتربية ابنائها. اسما تعمل خبيرة تجميل ومكياج، وهي كانت متزوجة وانفصلت عن زوجها منذ فترة كبيرة، ولها منه طفلة. وهي من الاعضاء النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ولها العديد من المتابعين، لفيديوهاتها، واخبارها، بإعتبارها خبيرة مكياج شهيرة في مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد