أسره مسلسل سلسال الدم تكشف عن مفاجآت الحلقات القادمة

صرح من أسرة مسلسل سلسال الدم أنه سيتم باقي حلقات الجزء الرابع خلال شهر أكتوبر القادم، ولا توجد هناك نية لتقديم جزء خامس من العمل واوضح المصدر ايضاعن المفاجآت تحملها الحلقات المتبقية، مشيرًا إلى أن الصراع بين “هارون” يجسد دوره الفنان رياض الخولى، و”نصرة” التي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل سيشهد تطورات كثيرة، حيث يستطيع “يحيى” نجل هارون والذي يلعب دوره الفنان أحمد إبراهيم من إتمام الصلح بينهم، ولكن بانتصار الخير على الشر

مسلسل سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم

وصرح المصدر أيضاً عن المفاجآت تحملها الحلقات المتبقية، مشيرًا إلى أن الصراع بين “هارون” يجسد دوره الفنان رياض الخولى، و”نصرة” التي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل سيشهد تطورات كثيرة، حيث يستطيع “يحيى” نجل هارون والذي يلعب دوره الفنان أحمد إبراهيم من إتمام الصلح بينهم، ولكن بانتصار الخير على الشر.

ومن ناحية أخرى ترفض “رشيدة” التي تجسد دورها الفنانة أميرة هاني هذا الصلح؛ لأنها تريد أن تأخذ ثأر شقيقها وأبها من “هارون”، مما يجعل علاقتها بأسرتها متوترة بسبب هذا الأمر.

وينتقل “يحيى” من الإسكندرية إلى “الصفوانية” مرة أخرى، ويباشر كل أعمال والده، ويعتبر المسئول الأول عن كل ممتلكاته في القرية، بعد أن يصبح “هارون” وزيرًا”.

وأوضح المصدر “هارون” سيظل كما هو، ولكن لا يحارب نصرة مرة أخرى بناء على تعليمات نجله “يحيى”.

كما يتم التركيز بصورة كبيرة على “زينب” خطفها “فراج” خلال الحلقات التي تم عرضها، بعد أن تقنع فراج بأن ما يفعله خاطئ، وتعده بأن تقف بجانب إلى أن يتخطى كل مراحل الخطأ، بعد أن يقع الأخير في حبها.

ونفي المصدر جميع ما تردّد حول عودة “حسن” نجل “نصرة”، الذي قتل خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، مضيفًا كان هناك نية لهذا الأمر، ولكن مؤلف العمل لم يقتنع بالفكرة نهائية ولم يتم تنفيذها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد