اجمل صور عن عيد الام 2021 لإرسالها في يوم عيدها

صور عن عيد الام 2021 محل بحث كبير الآن حيث ان عيد الأم مناسبة يحتفل بها الكثير من الناس في جميع العالم ،و يقوم الأبناء بعطاء الهدايا المتنوعة وتبادل الورود، وإقامة حفلات عديدة، وتختلف كل دولة عن الدولة الأخرى في طقوس الاحتفال بعيد الأم، وهذا تكريماً لها وأقل شيء يقدمه الأبناء إلى أمهاتهم، ويحب الناس إرسال التهاني والرسائل عن عيد الام لتعبر عن مشاعرهم وأحساسهم اتجاه أمهاتهم.

صور عن عيد الام 2021

صور عن عيد الام 2021

الأم دائما مصدر عطاء واهتمام لأبنائها وتحرص على أن تقدم لهم كل الحب والحنان، دون أن تنتظر المقابل، ولذلك يسعى الأبناء في تقديم لها جزء بسيط من حقوقها، فيبحثون عن هدايا وعبارات وصور لإرسالها لها  في عيدها وهذه بعض الصور:

عيد الأم 2021

يعتبر عيد الأم من المناسبات التي يهتم بها الأبناء، حيث يتسارع الجميع بالاحتفال بعيد الأم الذى يوافق 21 مارس من كل عام، لتقديم الهدايا، وذلك تكريماً لك الأعمال التي تقدمها لأبنائها طوال حياتها.

موعد عيد الأم لعام 1442 هجري

يحتفل الأبناء بالعديد من الدول بعيد الأم ويترقب الجميع موعد هذه المناسبة لتقديم أجمل الهدايا إلى أمهاتهم، وذلك من كل عام في شهر مارس، ولكن نظراً أن هناك بعض الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية تعتمد على التقويم الهجري، فيختلف التقويم من كل عام وسوف تحتفل بعيد الأم هذه السنة يوم 8 شعبان 1442، وذلك تكريماً واحتراماً لكل الأمهات.

عبارات عن الأم المتوفية

كما يوجد كلام عن الأم المتوفية يقدمها أبنائها التي ما زالوا عائشين على ذكرها، ويقدموا لها الشكر عن ما بذلته طوال حياتها من أجلهم وسعيها الدائم في تحقيق السعادة والنجاح إليهم .

  • أمي يا أحلى حب عشته في حياته، يا أصدق حب عشته في حياتي، رحمك الله تعالى وجعل مثواك جنات عرضها السماوات والأرض يا أغلى الناس على قلبي.
  • في يوم عيدك، أتذكر ملامحك، صوتك وحركاتك ودعواتكم التي كانت تضيء دربي كل يوم، رحمك الله تعالى وغفر ذنوبك يا أغلى البشر.
  • أمي الإنسانة العظيمة، الإنسانة التي رحلت إلى وطن النائمين طويلًا، ومنذ رحيلها وكل شيء مختلف، اللهمَّ اجعل مقامها الفردوس الأعلى، واجعلها في أعلى مراتب الجنة يا رب العالمين.
  • كل عام وعيدك في الجنة يا أمي، رحمك الله تعالى برحمته وجعلك من المغفورين لهم ما عملوا في حياتهم وجعلك من سكان جنَّة النعيم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد