ابنة شقيق شادية تكشف عن سبب بكاءها عند سماعها تلك الأغنية وهذا رأيها في الرئيس السيسي

عبرت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة المعتزلة شادية أن مازال حب الجماهير للفنانة شادية كبير ولم يتغير بالبرغم من إعتزالها منذ زمن طويل أن المشاهدين المصريين يرون فيها وهي تمثل الأم والأخت والابنة لذلك أصبحت قريبه لقلوبهم.

ابنة شقيق شادية تكشف عن سبب بكاءها عند سماعها تلك الأغنية

ابنة شقيق شادية تكشف عن سبب بكاءها عند سماعها تلك الأغنية

وأضافت ناهد ابنة شقيق شادية أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور اليوم الأربعاء الماضى أن الفنانة شادية عاشقة لتراب مصر وتحب بلادها حب جنوني ووصفت ناهد انه أن كان لدى شادية مرض نفسي يكون اسمه مصر.

كما أوضحت أن شادية تحب جميع الناس وتحب الفن وتتابع المواهب الجديدة من الفنانين الجدد وتساعد كل من يطلب مساعدتها وذكرت ناهد شاكر أحد المواقف الجميلة للدلوعة شادية مع النجم هاني شاكر حيث انها كان من المفترض أن تعنى أغنية “كده برضه يا قمر” ولكنها تركتها للمطرب هاني شاكر وبالفعل كانت هذه الأغنية من العلامات في تاريخ هانى شاكر.

وأما عن ما ذكرته ناهد شاكر عن مدى وطنية شادية وحبها لمصر أكدت أن شادية مازالت تتأثر وتبكى عندما تسمع أغنيتها الجميلة التي تعد من أجمل الاغانى الوطنية “يا حبيبتي يامصر” موضحة أنها تبكى من شدة حبها لمصر وتحزن عندما تعرف أي أزمة أو مشكلة عن مصر، مشيرة بأن أن شادية كانت تتنبأ بحدوث 30 يونيو، وبعد أن رأت  الرئيس  عبد الفتاح السيسي قالت “ده حبيبي”و قامت بوضع صورته في منزلها لتكون أمامها دائما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد