إيمان الطوخي تعتزل الفن منذ فترة طويلة ولكن الإشاعات تلاحقها ومنهم الرئيس محمد حسني مبارك

إيمان الطوخي إلى احدي الدراما التلفزيونيو وفي الذكرى الثامنة والخمسين لميلاد الفنانة إيمان الطوخي، عملت على وجود مكانة لها وسط الفنانين والفنانات بالرغم من قلة أعمالها في الغناء والتمثيل، بعد تخرجها من كلية الإعلام عام1980 دخلت عالم الفن وشاركه في أعمال عديدة وكانت من أبرزها فوازير (فطوطة) عام1983.

وفي فترة الثمانينات قدمت أكثر من فيلم مثل (دماء على الاسفلت، الحكم آخر الجلسة، لا تدمرني معك )، كما لمعة نجمها في مجال الغناء وغنت (أنا وأنت والقمر) ولحن لها الملحن (محمد ضياء) غنوه (النظرة الأولي) وقام بخطبتها واستمرت الخطوبة 3سنوات وتم الانفصال بينهم بعد ذلك.

كما عمل جمالها وشهرتها على انتشار الإشاعات، وقدمت ادوار في العديد من المسلسلات من أهمها (رأفت الهجان).

بداية الشائعات حول زواجها من المخلوع مبارك:

ترددت إشاعات حول زواج الرئيس مبارك من إيمان الطوخي، وأنجبت منه ابن عمرة17عام، وكان السبب في إشعال فتيل هذه الإشاعة عندما جرا حوار سري بين مبارك وإيمان في احدي الحفلات وطلب منها الابتعاد عن الغناء لأنها من الأصوات الجميلة، كما نفي ابن شقيقتها أي علاقة تربط خالته بالرئيس المخلوع مبارك.

شائعة زكريا عزمي:

وبعد إشاعة مبارك ونفي الكاتب الصحفي عادل حمودة لها قال بان زكريا عزمي كان من احد الذين حاولوا التقرب من إيمان، كما نفت الفنانة إيمان الطوخي كل هذا.

صفوت الشريف وسوزان مبارك:

بعد ثورة يناير كتب سمير فراج عن سبب اختفاء إيمان الطوخي هو بان سوزان مبارك صرحت إلى صفوت الشريف (بقتل إيمان الطوخي فنيا) بسبب غيرتها من نجحها ومن الإشاعات التي ترددت حول العلاقة بين إيمان والرئيس مبارك.

أحمد زكي:

كما طالت الإشاعات أحمد زكي بسبب إعجابه بالفنانة إيمان وهذا ما ذكره خطيبها السابق الملحن محمد ضياء كما أكد بان أحمد زكي عرض عليها الزواج ولكنها رفضت، وانه كان يحضر أي حفل غنائي تغني فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد