بلاغ للنائب العام يطالب بوقف مسلسل «كلبش» واستدعاء الفنان أمير كرارة

قام المحامي تامر سيف بتقديم بلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق يطلب من خلاله بايقاف عرض مسلسل كلبش واستدعاء بطل العمل الفنان أمير كرارة.

وقال سيف في بلاغه للبنائب العام، أن الفنان امير كرارة قال عبارة “محامي بـ 3 صاغ يطلعه براءة” في الحلقة الثالثة من احداث المسلسل، وهو ما اعتبرة المحامي اهانة لجموع المحامين حيث قال أن مهنة المحاماة تعد من اشرف المهن الموجودة في مصر، كما طلب سيف في دعواة استدعاء بطل العمل الفنان امير كرارة بجانب ايقاف المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل كلبش والتي تذاع على عدة فضائيات مختلفة وهي cbc والقاهرة والناس وقناة الحياة وقناة صدي البلد وقناة العاصمة وهي من بطولة الفنان امير كرارة والفنان محمد لطفي والفنانة ريم مصطفي والفنان محمود البزاوي ومن تأليف وحوار باهر دويدار ومن انتاج فيردي للإنتاج الفني + ANP (أحمد نور) ومن اخراج بيتر ميمي.

وتدور احداث مسلسل كلبش حول شخصية الضابط ” سليم” ضابط بالأمن المركزي والذي يقوم بدورة الفنان امير كرارة، حيث يتسبب أحد البلطجية بتلفيق تهمة قتل لاحد زملائه في عملية من عمليات الأمن المركزي وذلك إنتقاما منه وومن ثم تنقلب بعدها الأحداث بشكل غريب وتتوالي المفاجأت والاحداث تباعآ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. مصطفى عبدالرحيم يقول

    مكدبش الفنان امير كراره فى كلامه فعلا فى محامين زباله بيترافعوا عن اى حد يدفع فلوس المفروض هما دول اللى يتحاكموا من قبل النقابه العامه للمحاماه وتترفع اسمائهم من مزاوله المهنه مش الفنان امير كراره

  2. عبد الرحمن علي شحاته السيد يقول

    بني مزار