إحترق شعرها بالكامل وصفعها مخرج شهير وموقفها من بشار الأسد وثورة يناير فتحوا النار عليها.. إنها «إلهام شاهين»

الممثله المصريه الهام شاهين خريجة «المعهد العالي للفنون المسرحية» حيث حَصُلت على بكَارليوس «معهد الفنون المسرحية» في قسم التمثيل، وبداية حياتها الفنية كانت من خلال المخرج كمال ياسين حيث قدمها في مسرحية «حورية من المريخ» وحياتها السينمائية بدأت في فيلم «رجل اسمه عباس» في السبعينات في عام 1978 ميلادياً واتسعت حياتها السينمائية وبدأت تكبر في عدة أفلام كان لها دور بطولى فيها، واليوم وفي التقرير التالي نستعرض معكم أبرز تصريحاتُها ومعلومات عنها وعن حياتها، خاصةً بعد تلك التصريحات على لسانها عن “السيدة مريم العذراء” التي جعلت البعض يطلق الشائعات حول تحولها إلى الديانة المسيحية كل هذه الأحداث وما هو رأي الهام في هذا الشأن سنتطرق له في التقرير التالي.

الهام شاهين

 

جلال الشرقاوي يصفع الهام شاهين

1- في بداية حياتها الدراسية بالمعهد العإلى للفنون المسرحية كان لها موقف صعب مع المخرج المسرحي القدير جلال الشرقاوي حيث حدثت بينهما مشادة كلامية في احدى المرات اثناء دراستها في المعهد وصلت إلى أن المخرج صفعها على وجهها مما ادخلها في حالة نفسية شديدة كادت أن تترك فيها الدراسة بسببها ولكن تم الصلح بينهما بعد ثلاثون عاماً.

 

الهام شاهين
الهام شاهين

نتيجة بحث الصور عن جلال الشرقاوي

تعرضت الفنانة الهام شاهين في بداية حياتها الفنية لحريق وذلك أثناء تصويرها حيث كانت تقوم بدور فيه حرق وقد أخطأَ العامل بوضع الطرحه في جاز بدلا من الماء واحترقت رأسها بالفعل وقد أسرعَ فريق العمل والعاملين في إنقاذ الموقف.

أهم أعمالها

أنطلقت بعد ذلك في مجال الفن ودخلت إلى النجومية من أوسع أبوابها، ولها عدة أعمال سواء بالسينما أو التلفزيون كانت ناجحة جداً وكان يعتمد عليها كنجمة شباك أولى في السبعينات والثمانينات وحتى فترة التسعينات فكانت من جيل ليلى علوي وهالة صدفي وغيرهم من الفنانات اللاتي لمع نجمهم في هذا الوقت.

من اهم اعمالها في عالم المسلسلات الدراميه قصة الامس، مسالة مبدا، سامحونى مكنش قصدى، البرارى والحامول، الحاوى، نصف ربيع آخر، ليإلى الحلمية، حتى لا يختنق الحب، قال البحر، أخو البنات وغيرها من اعمال الفنانه الهام شاهين.

ومن اعمال الفنانه الهام شاهين في السينما فيلم الهلفوت، رمضان فوق البركان، وامهات في المنفى، وسوق المتعة الجنتل ويا دنيا يا غرامى وغيرها من الأعمال السينمائية لـ الفنانة الهام شاهين.

أما عن نشاطها الآخير فكان فيلم يوم للستات وهو في الترتيب رقم 100 في افلامُها السينمائية وحياتُها الفنية حيث عرض في مهرجان لندن السينمائى الدولى.

رأي الهام شاهين في ثورة يناير وبشار الأسد

 

من صفات الممثله الهام شاهين انها ذو شخصية قوية وشفافة حيث أنها صريحة في كلامها الصارم والواضح وتحب في الرجل طريقة تفكيره وشخصيته العقلية، وقد تزوج منها المنتج القدير عادل حسنى، ثم بعد ذلك تزوج منها رجل اعمال كبير في دولة لبنان عزت قدورة.

الفنانه الهام شاهين وجهة نظرها السياسية تنتمي إلى النظام السوري بقيادة بشار الأسد وتعتقد أن استقرار الدولة بقيادته.

 

 

ترى أن مصدر وسبب جلب الخراب لمصر هى ثورة 25 يناير 2011 وترى أنها خطأ في حق الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وترى انه ظُلم وانه رجل شجاع ووطني وما فعلتهُ الثورة خطأ.

قامت برفع دعوى سب وقذف ضد الداعية والإعلامي عبدالله بدر وتم الحكم عليه بالحبس سنة وتعويض يقدر بمبلغ 20 ألف جنيه، بسبب سبهِ لها في لقاءات تلفزيونيو بسبب موقفها من الرئيس السابق محمد مرسي وهجومها على جماعة الأخوان، مما جعلها ترفع الدعوى ضده وتم حبسهِ.

 

الداعية والإعلامي عبدالله بدر
الداعية والإعلامي عبدالله بدر

 

الهام شاهين والسيدة العذراء

تعرضت الهام شاهين لعدة انتقادات وشائعات كثيرة بسبب ترددها على الكنائس وانتشار صور لها بدور العبادة المسيحية، كما صرحت الهام في احدى اللقاءات انها تضع صورة للسيدة مريم بغرفتها وفي انحاء متفرقة في منزلها مما جعل الشك يحوم حولها وترددت الكثير من الشائعات في هذا الشأن، ولكن اوضحت الفنانه الهام شاهين في احدى البرامج التلفزيونيو أنها تضع صورة للعذراء في غرفتها وقالت إن المسلم الحقيقي يبجل العذراء مريم ونبي الله عيسى، وانها كانت تعاني من مرض ما وبعد رؤيتها للسيدة العذراء في المنام فاقت من النوم ولم تجد هذا المرض على حد قولها.

 

الهام شاهين والسيدة مريم
الهام شاهين والسيدة مريم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد