أول ظهور للفنانة المعتزلة (جيهان نصر) بالحجاب مع أبنائها

تعد الفنانة المعتزلة (جيهان) نصر من أفضل الفنانات في مصر في فترة التسعينيات، حيث شاركت هذه الفنانة في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربي، هذا ويعد من أهم الأعمال الدرامية الناجحة التي شاركت فيها هذا الفنانة الجميلة مسلسلات (البخيل وأنا والمال والبنون  ومن الذي لا يحب فاطمة وألف ليلة وليلة).

جيهان نصر

جيهان نصر

اعتزال جيهان نصر

هذا وقد أعلنت الفنانة الجميلة جيهان نصر اعتزالها الفن نهائياً وارتدائها الحجاب في عام 1997، وذلك بعد أن تزوجت الملياردير السعودي الكبير (سعود الشربتلي)، والذي اشترط عليها ترك الفن لإتمام الزواج، وبالفعل قبلت جيهان نصر هذا الشرط من زوجها الملياردير السعودي.

أول ظهور لجيهان نصر

هذا وتبلغ الفنانة الكبيرة جيهان نصر حاليا 44 عاما تقريبا، وتعيش في المملكة العربية السعودية، ولديها من الأولاد أربعة أولاد هم (سماهر)، و(سارة وسيف) توأم ويبلغان من العمر 16 عاما، وآصغر أبنائها (سلطانة) وتبلغ من العمر 11 عاما تقريبا، جدير بالذكر أن الفنانة جيهان نصر لم تظهر منذ اعتزالها إلا في العام الماضي، وذلك بعد التقاط صورة لها في إحدى المناسبات الخاصة.

هذا وقد تدأول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك اليوم مجموعة من الصور لجيهان نصر في أول ظهور لها مع زوجها وأولادها، وقد ظهرت جيهان نصر في هذه الصور وهى محتفظة بجمالها المعروف عنها من فترة التسعينيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد