أول رد وتعليق من مي حسن على خبر زواجها عرفيا من الفنان محمد منير

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك التي تؤكد زواج الفنان والمطرب محمد منير من فنانة شابة تدعى مي حسن عرفيا، وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لعقد الزواج العرفي بين الاثنين، وقد ظهر في العقد اسم الفنان محمد منير على أنه هو الزوج، وهذاغ ما أغضب الكثير من محبي ومتابعي الكينح.

مي حسن ترد

وفور انتشار خبر الزواج هذا أكد النجم محمد منير أن هذا الخبر غير صحيح بالمرة ولا أساس له من الصحة، وأكد أنه لن يعطي الأمر أهمية ولن يلجأ إلى القضاء ضد من قام بنشر هذا الخبر وصورة عقد الزواج العرفي، ولكن الملفت للنظر أن الفنانة الشابة مي حسن لم تخرج بأي تصريح أو تدلي بأي تعليق منها على خبر زواجها عرفيا من الكينج محمد منير.

ولكن أخيراً خرجت الفنانة مي حسن عن صمتها وقامت بالإدلاء بأول تعليق ورد فعل منها على هذا الخبر، حيث قالت في تصريح خاص لإحدى الصحف (هذا الكلام ليس له أساس من الصحة. الناس أصبحت تتحدث في تلك الأمور من دون مراعاة لشعور الآخرين)، جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بنشر صورة لمي حسن من داخل منزل محمد منير، وأكدت مي حسن أنه يجب على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار تحري الدقة في كل ما تقوم بنشره.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد